عمر فايد يستعد للمشاركة مع بيرشوت البلجيكي بعد حل أزمة التأشيرة

كتب – محمد سيد

أعلن نادي بيرشوت البلجيكي جاهزية اللاعب المصري الشاب عمر فايد للمشاركة في المباريات المقبلة بعد حل أزمة التأشيرة التي منعته من الانضمام إلى تدريبات الفريق بشكل طبيعي منذ توقيعه.

اقرأ أيضا.. الأهلي يتقدم على الزمالك بهدف في الشوط الأول في أول ديربي للكرة النسائية

جاء ذلك في بيان رسمي أصدره النادي عبر حسابه على منصة “إكس” (تويتر سابقًا)، حيث أكد النادي: “كان علينا الانتظار لبضعة أسابيع حتى يتم حل مشكلة تأشيرة عمر فايد، كان هذا الوضع مزعجًا لكل من اللاعب والنادي، ولكننا الآن سعداء بأنه أصبح متاحًا للمشاركة.”

هذا الإعلان يأتي ليضع حدًا لفترة من الغموض حول مستقبل اللاعب مع الفريق البلجيكي، حيث كان تأخير إصدار التأشيرة مصدر قلق للنادي واللاعب على حد سواء.

وبهذا يصبح فايد، الذي يبلغ من العمر 20 عامًا، جاهزًا للعودة إلى المستطيل الأخضر وإثبات قدراته في الدوري البلجيكي.

انتقال على سبيل الإعارة: خطوة جديدة في مسيرة عمر فايد

انضم عمر فايد إلى صفوف نادي بيرشوت البلجيكي على سبيل الإعارة قادمًا من نادي فناربخشة التركي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وكان النادي البلجيكي قد أعلن عن استعارة فايد لمدة موسم واحد، وذلك في اليوم الأخير قبل إغلاق نافذة الانتقالات الصيفية، مما أضاف عنصر التشويق والإثارة حول هذا الانتقال.

وأعرب نادي بيرشوت عن تفاؤله بقدرات اللاعب المصري عبر صفحته الرسمية على منصة “إكس”، حيث أشار إلى أن “عمر فايد يمتلك إمكانيات كبيرة، ونتطلع إلى استفادة الفريق من مهاراته خلال الموسم الحالي.”

تحديات في تركيا وفرصة جديدة في بلجيكا

بعد انتقاله من المقاولون العرب إلى فناربخشة التركي، وجد عمر فايد نفسه في وضع معقد بسبب تكدس عدد اللاعبين المحترفين في الفريق التركي.

هذا الأمر دفع إدارة النادي إلى إعارته، بهدف منحه فرصة أكبر للمشاركة وتطوير مهاراته، في هذا السياق، كانت صفقة الإعارة إلى نادي نوفي بازار الصربي خيارًا أوليًا، قبل أن يتقرر في النهاية انتقاله إلى الدوري البلجيكي من خلال بيرشوت، وهو ما قد يمنحه فرصة أفضل للتألق.

عمر فايد يعتبر من أبرز المواهب المصرية الصاعدة، إذ بدأ مسيرته الاحترافية مع نادي المقاولون العرب، حيث تألق بشكل لافت، مما جعله محط أنظار العديد من الأندية الأوروبية، وكان انتقاله إلى فناربخشة خطوة كبيرة في مسيرته الاحترافية، لكنه واجه بعض العقبات بسبب المنافسة القوية على المراكز الأساسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى