جوميز يحفز لاعبي الزمالك استعدادًا للسوبر المصري

كتب – محمد علي

في خطوة تهدف لتعزيز الروح القتالية والتحفيز قبل المواجهات القادمة، عقد المدير الفني البرتغالي لنادي الزمالك، جوزيه جوميز، جلسة مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم اليوم الأحد.

اقرأ أيضا.. الزمالك يبدأ تدريباته استعدادًا للسوبر المصري دون الدوليين

جاءت هذه الجلسة ضمن استعدادات الفريق لخوض بطولة كأس السوبر المصري، حيث ركز جوميز على أهمية الحفاظ على روح الانتصار ومواصلة الجهود لتحقيق المزيد من الألقاب في الموسم الجديد.

أجواء التفاؤل بعد الفوز بالسوبر الأفريقي

شهدت الجلسة التي عقدها جوميز مع اللاعبين أجواء إيجابية بعد الإنجاز الأخير الذي حققه الفريق بالفوز ببطولة كأس السوبر الأفريقي على حساب النادي الأهلي.

واستقبل لاعبو الزمالك مدربهم البرتغالي بحفاوة، حيث كانت هذه الجلسة هي الأولى له مع الفريق بعد هذا الانتصار المهم.

خلال الجلسة، هنأ جوميز اللاعبين على الأداء المميز والمجهود الكبير الذي بذلوه في الفترة الماضية، وأشاد بالعمل الجماعي والتكاتف الذي كان له دور كبير في تحقيق الفوز بالبطولة الأفريقية.

رسائل تحفيزية من جوميز: التركيز والعمل الجاد سر النجاح

في رسالته للاعبين، شدد جوميز على ضرورة الحفاظ على مستوى التركيز العالي والعمل الجاد خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أن الفريق قد بدأ الموسم بطريقة مثالية بتحقيق بطولة مهمة، ولكن يجب ألا يكون هذا الفوز نهاية الطموحات.

وقال جوميز: “الفوز بالسوبر الأفريقي هو خطوة مهمة، ولكن الطريق أمامنا لا يزال طويلاً، ونحتاج للاستمرار في بذل الجهد والعمل بجدية. فقط من خلال الالتزام والانضباط يمكننا مواصلة حصد البطولات وتحقيق المزيد من النجاحات”، وأضاف أن العمل الجماعي هو السر وراء الانتصارات وأن هذا المبدأ يجب أن يظل أساس الفريق.

الاستعدادات للسوبر المصري: رؤية تكتيكية وخططية جديدة

لم تقتصر جلسة جوميز مع اللاعبين على الجانب التحفيزي فقط، بل تضمنت أيضًا مناقشة خطط وتكتيكات جديدة سيتم تنفيذها خلال التدريبات الجماعية في الأيام المقبلة.

وأوضح المدير الفني العديد من الأفكار الفنية التي يرغب في تطبيقها على أرض الملعب، بهدف تعزيز أداء الفريق في المنافسات القادمة.

جوميز حريص على تجهيز فريقه بأفضل شكل ممكن قبل انطلاق بطولة كأس السوبر المصري، والتي ستقام في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري.

البطولة ستشهد مشاركة 4 فرق هي الزمالك، الأهلي، بيراميدز وسيراميكا، مما يضع أمام الزمالك تحديات كبيرة تتطلب أقصى درجات الاستعداد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى