ريال مدريد يعيد رسم خططه التعاقدية بعد إصابة كارفخال

كتب – سيد علي

أفادت تقارير إعلامية بأن نادي ريال مدريد الإسباني قد اتخذ خطوات جديدة لتغيير سياسته التعاقدية، في أعقاب إصابة مدافعه داني كارفخال بقطع في الرباط الصليبي.

اقرأ أيضا.. هل سيجمع الحظ الأهلي وبيراميدز في مجموعة واحدة بدوري أبطال إفريقيا؟

هذه الإصابة ستؤدي إلى غياب اللاعب عن الملاعب، مما دفع إدارة النادي للبحث عن بدائل لتعزيز خط الدفاع خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وهي خطوة لم يقم بها النادي منذ أكثر من ستة مواسم.

تحول استراتيجي بعد الإصابة

صحيفة “ماركا” الإسبانية أكدت أن إدارة ريال مدريد تأمل في إجراء تعاقدات جديدة تدعم مركز الظهير الأيمن في الفريق، حيث أصبح من الضروري إيجاد بديل مناسب لكارفخال الذي يعتبر أحد العناصر الأساسية في تشكيل الفريق.

تأتي هذه الخطوة في وقت يحتاج فيه الفريق الملكي إلى تعزيز صفوفه، خاصة في ظل المنافسة الشرسة على الألقاب المحلية والقارية.

أسماء مرشحة لتعزيز الدفاع

تسعى إدارة ريال مدريد لتحديد اللاعبين المناسبين الذين يمكنهم تعويض غياب كارفخال، من بين الأسماء المرشحة، هناك الثنائي كاستيلو لوكيبا، مدافع فريق لايبزيج الألماني، وفيكتور ريس، مدافع نادي بالميراس البرازيلي، حيث يتصدران قائمة اللاعبين المستهدفين لتعزيز خط الدفاع.

كما أشارت التقارير إلى أن مدافع ليفربول، ترينت ألكسندر أرنولد، يعتبر أحد أبرز المرشحين لتدعيم مركز الظهير الأيمن، ومع ذلك، فإن إدارة ريال مدريد تفضل الانتظار حتى الصيف المقبل للتعاقد معه كلاعب حر، حيث سينتهي عقده مع ليفربول بنهاية الموسم الحالي في صيف 2025.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى