الأهلي يستعيد لاعبين مصابين قبل السوبر المصري في الإمارات

كتب – علي هلال

استعاد فريق الكرة بالنادي الأهلي في تدريباته الأخيرة لاعبين مؤثرين بعد فترة من الإصابة، مما يعزز من صفوفه قبل مواجهته المرتقبة في كأس السوبر المصري.

اقرأ أيضا.. ميدو يعلق على قرار الأهلي بعرض قندوسي للبيع

جاء هذا بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها الفريق عقب مشاركته في بطولة السوبر الأفريقي التي أقيمت قبل أسبوعين في السعودية، والتي انتهت بخسارته أمام الزمالك بركلات الترجيح.

عودة اللاعبين

شهدت تدريبات الأهلي عودة أكرم توفيق، الذي عانى من إصابة في العضلة الضامة، حيث استطاع أن يتماثل للشفاء ويشارك بشكل طبيعي في التمارين.

بالمقابل، لا يزال محمد هاني يخضع لبرنامج تأهيلي خاص بعد تعرضه لتمزق في الرباط الصليبي الخلفي، ويحتاج هذا اللاعب إلى فترة تعافي قد تمتد لثلاثة أشهر.

تعافي اللاعبين الشباب

كما شهدت التدريبات عودة اللاعب الشاب محمد عبد الله، الذي كان قد أصيب بإصابة عضلية منعته من الانخراط في التدريبات الجماعية، وبعد فترة تأهيل مناسبة، تمكن عبد الله من المشاركة في التدريبات مع باقي زملائه.

بينما يواصل كريم فؤاد تأهيله بعد جراحة الرباط الصليبي التي خضع لها مؤخرًا، ويستمر الدولي التونسي علي معلول في برنامج التأهيل الخاص بجراحة وتر أكيليس التي أجراها في نهاية مايو الماضي، ومن الملاحظ أن الثنائي، معلول وفؤاد، قد تم رفع أسمهما من قائمة الموسم الجديد بسبب الإصابات.

الاستعداد للمواجهة المرتقبة

مع اقتراب موعد المباراة المهمة، يقوم المدير الفني للأهلي، مارسيل كولر، بدراسة مباريات فريق سيراميكا للوقوف على نقاط القوة والضعف في صفوفه.

الأهلي يستعد لمواجهة سيراميكا في الثامنة مساءً يوم الأحد 20 أكتوبر الجاري، في نصف نهائي كأس السوبر المحلي، والذي سيقام على استاد محمد بن زايد في الإمارات.

الفائز من هذه المباراة سيتأهل لملاقاة الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز في نهائي البطولة المقرر يوم 24 أكتوبر.

ترقب كبير يحيط بهذه المواجهة، حيث يسعى الأهلي إلى استعادة الثقة والعودة إلى منصة التتويج بعد النتائج الأخيرة، ويأمل في استغلال عودة لاعبيه المصابين لتعزيز فرصه في تحقيق الفوز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى