إمام عاشور يغير مظهره قبل انطلاق السوبر المصري

كتب – علي هلال

أظهر إمام عاشور، لاعب فريق الأهلي، حماسًا كبيرًا لاستقبال بطولة كأس السوبر المصري، حيث قام بتغيير مظهره بقص شعره، ليظهر بـ”نيولوك” جديد قبيل بدء المنافسات التي ستجري في الإمارات.

اقرأ أيضا.. الأهلي يستعيد لاعبين مصابين قبل السوبر المصري في الإمارات

ويستهل الأهلي مشواره في البطولة بمواجهة فريق سيراميكا يوم 20 أكتوبر الجاري، مما جعل عاشور يسعى لترك انطباع إيجابي جديد بعد أدائه المتواضع في مباراة السوبر الأفريقي الماضية.

111

ترتيبات الرحلة إلى الإمارات

في سياق متصل، تواصل مسؤولو النادي الأهلي مع السفارة المصرية في الإمارات لترتيب تفاصيل الرحلة الخاصة بالبطولة.

وتستضيف الإمارات كأس السوبر المصري خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر، بمشاركة أربعة أندية، هي الأهلي والزمالك وبيراميدز وسيراميكا.

يقوم محمد الدماطي، عضو مجلس إدارة النادي ورئيس بعثة الفريق، بالتنسيق مع جهاز الكرة في الأهلي لإنهاء كافة الترتيبات اللازمة لضمان سفر الفريق بأفضل شكل ممكن.

استعدادات فنية مكثفة

من جهة أخرى، يعمل مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، على دراسة مباريات سيراميكا لاستكشاف نقاط القوة والضعف في صفوفهم.

هذه الاستعدادات تأتي في إطار حرص كولر على تجهيز الفريق جيدًا لمواجهة فريق سيراميكا في الثامنة مساءً يوم الأحد 20 أكتوبر على استاد محمد بن زايد في الإمارات.

يهدف كولر إلى تجاوز عقبة سيراميكا والصعود إلى المباراة النهائية لبطولة السوبر، أملاً في التتويج باللقب وإرضاء جماهير الأهلي الغاضبة بسبب خسارة السوبر الأفريقي.

نظام البطولة الجديد

هذا العام، يتغير نظام كأس السوبر المصري ليصبح بنظام البطولة المجمعة لأول مرة في التاريخ، بعد أن كان يُقام في مباراة واحدة، تم اعتماد هذا النظام الجديد بمشاركة أربعة فرق، الأمر الذي يضيف إثارة جديدة إلى البطولة.

وقد حصلت أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا على بطاقات المشاركة بعد تحقيقها ألقاب الدوري والكأس والرابطة على التوالي، بينما حصل الزمالك على البطاقة الذهبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى