قضية مؤمن زكريا.. أسرار جديدة حول مبلغ الـ 5 ملايين جنيه وفيديو مثير للجدل

كتب – علي سيد

في تطور جديد لقضية فبركة أعمال السحر والطلاسم التي تعرض لها لاعب النادي الأهلي السابق مؤمن زكريا، أصدرت محكمة الجنح اليوم الثلاثاء قرارًا بتأجيل محاكمة المتهمين الخمسة إلى جلسة 15 أكتوبر الجاري.

اقرأ أيضا.. المحكمة تؤجل أولى جلسات محاكمة المتهمين بفبركة سحر مؤمن زكريا

تأتي هذه التطورات في وقت تتكشف فيه العديد من المفاجآت والأسرار حول القضية، والتي حصل عليها “اليوم السابع”.

تفاصيل التحقيقات

كشفت أوراق التحقيقات التي تم تسريبها أن مؤمن زكريا، خلال استجوابه أمام النيابة العامة، أفاد بأن المتهمين خططوا لبيع فيديو وثق حضوره إلى المقابر برفقة زوجته وآخرين بهدف “فك العمل” باستخدام المياه والملح، وقد قُدر ثمن هذا الفيديو بمبلغ 5 ملايين جنيه، مما يعكس حجم المؤامرة التي تعرض لها اللاعب.

مزاعم السحر والإيهام

في سياق التحقيقات، أدلى زكريا بشهادته حول كيفية إيهامه بوجود أعمال سحر خاصة به، حيث قال: “لقيت واحد قريب زوجتي اسمه مصطفى كلمها، وأخبرها أن هناك جار لهم اسمه محمد إمام، قال إنه وجد عملًا مربوطًا لي في المقابر”.

وأضاف: “عندما ذهبت إلى المقابر، وجدت عروسة مربوطة من يديها ورجليها مع طلاسم عليها، وصورتين لي، وأخذوني إلى مكان فيه ماء وملح”.

تسجيل الفيديو والنشر على الإنترنت

زكريا أوضح أنه فوجئ بتداول الصور والفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي، رغم طلبه من الشخص الذي قام بتصوير الواقعة حذفها وعدم نشرها، فقد أشار إلى أن أحد المتهمين قد استضافه في برنامج ريهام سعيد، حيث تم عرض هذه الصور والفيديوهات دون علمه أو موافقته، واعتبر ذلك بمثابة تشهير به وسعي للحصول على أرباح مالية غير مشروعة.

الاتهامات الموجهة للمتهمين

خلال استجوابه، اتهم زكريا المتهمين بالنصب والتشهير به، موضحًا أنهم كونوا تشكيلًا عصابيًا بهدف الاحتيال والحصول على مبالغ مالية من خلال نشر أخبار كاذبة عنه على منصات التواصل الاجتماعي.

وأكد أن هدفهم كان الاستفادة المالية من الترويج لتلك الشائعات، والتي تضمنت عرض فيديوهات وصور له في موقف محرج.

الأساليب الاحتيالية

وحول الأساليب التي استخدمها المتهمون، قال زكريا: “أقنعوني بأن هناك عملًا معمولًا لي، وطالبوني بالحضور للمقابر، حيث عرضوا أمامي صورتين لي وعروسة مكتوبة عليها طلاسم، مما زاد من تخوفي وإحساسي بالقلق”، وأكد أن تلك الأساليب قد تسببت له في أذى نفسي كبير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى