أسعار تذاكر مباراة مصر وموريتانيا بتصفيات أمم أفريقيا 2025

كتب – علي كريم

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن أسعار تذاكر مباراة منتخب مصر أمام نظيره الموريتاني، المقرر إقامتها يوم الجمعة 11 أكتوبر 2024، ضمن الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025 بالمغرب.

اقرأ أيضا.. تغريم الأهلي 30 ألف دولار من قبل كاف بسبب استخدام الليزر والمخالفات التسويقية

وحدد الاتحاد سعر تذكرة الدرجة الثالثة بـ75 جنيهًا، بينما تبلغ تذكرة الدرجة الثانية 100 جنيه، وتصل تذكرة الدرجة الأولى إلى 150 جنيهًا.

المباراة ستقام على استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة السابعة مساءً، وسط توقعات بحضور جماهيري كبير لدعم المنتخب الوطني في مشواره نحو التأهل للبطولة القارية.

تحضيرات المنتخب المصري للمواجهة المرتقبة

بدأ منتخب مصر تدريباته يوم الأحد الماضي باللاعبين المحليين، فيما انضم عدد من اللاعبين المحترفين إلى المعسكر يوم الاثنين، في إطار الاستعدادات للمواجهة الهامة أمام موريتانيا.

وشهد المعسكر انضمام عدد من الأسماء الكبيرة على رأسهم حارس الأهلي محمد الشناوي، وحارس بيراميدز المهدي سليمان، إلى جانب نجوم آخرين مثل محمود حسن “تريزيجيه”، أحمد سيد “زيزو”، ومحمد صلاح.

قائمة اللاعبين المحترفين والمحليين

جاءت قائمة اللاعبين المختارين للمشاركة في المباراة لتشمل عددًا من أبرز نجوم الكرة المصرية، سواء من الدوري المحلي أو المحترفين في الخارج. وشملت القائمة:

حراس المرمى: محمد الشناوي، المهدي سليمان، محمد عواد، مصطفى شوبير.

خط الدفاع: رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، أحمد رمضان “بيكهام”، خالد صبحي، محمد حمدي شرف، محمد شحاتة.

خط الوسط: أحمد نبيل “كوكا”، أحمد عيد، حمدي فتحي، مروان عطية، ناصر ماهر، نبيل عماد “دونجا”، محمود حسن “تريزيجيه”، مصطفى فتحي، إبراهيم عادل، محمود صابر.

خط الهجوم: عمر مرموش، محمد صلاح، مصطفى محمد، أسامة فيصل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى