موعد مباراة مصر وموريتانيا في التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا

كتب- عادل علي

يستعد منتخب مصر، بقيادة حسام حسن، لخوض مباراتين هامتين في مسيرته بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2025، خلال شهر أكتوبر الجاري، أمام منتخب موريتانيا فى الجولتين الثالثة والرابعة بالتصفيات القارية.

يلعب منتخب مصر مع موريتانيا فى السابعة مساء الجمعة المقبل على استاد القاهرة بالجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية، ثم يخوض لقاء الإياب أمام منتخب المرابطون يوم 15 من نفس الشهر في الجولة الرابعة بالعاصمة الموريتانية نواكشوط.

يتربع منتخب مصر على صدارة جدول ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، والرأس الأخضر برصيد 3 نقاط، وموريتانيا في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط، ثم بوتسوانا في المركز الرابع بلا نقاط.

وفاز منتخب مصر بقيادة حسام حسن، فى ضربة البداية على منتخب كاب فيردى بثلاثية نظيفة فى المباراة التى أقيمت باستاد القاهرة الدولي فى الجولة الأولى بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2025 بالمغرب، وسجل أهداف منتخب مصر فى اللقاء كل من رامى ربيعة وعمر مرموش وإبراهيم عادل فى الدقائق 23 و45 و69 من زمن اللقاء.

وحقق منتخب مصر في اللقاء الثاني فوزا عريضا على بوتسوانا، برباعية دون رد، سجل منها تريزيجيه “هدفين” ومحمد صلاح ومصطفى فتحي كل منهما هدف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى