الأهلي يطمئن على جاهزية لاعبيه الدوليين قبل مواجهة المنتخب لموريتانيا في تصفيات أمم أفريقيا

كتب – علي يونس

حرص الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، على متابعة حالة اللاعبين الدوليين المتواجدين حالياً مع المنتخب المصري الأول، وذلك قبل رحلتهم المقررة إلى موريتانيا غدًا الأحد.

اقرأ أيضا.. الإصابة تخرج يوسف سيد عبد الحفيظ من مواجهة السوبر بين الأهلي وسيراميكا

يأتي ذلك في إطار التحضيرات لمواجهة منتخب موريتانيا في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2025، المقرر إقامتها في المغرب.

خمسة من لاعبي الأهلي ضمن صفوف المنتخب المصري

يضم المنتخب الوطني الأول خمسة لاعبين من النادي الأهلي، وهم: الحارس محمد الشناوي، مصطفى شوبير، مروان عطية، رامي ربيعة، وأحمد نبيل “كوكا”، وقد شكل هؤلاء اللاعبون جزءًا مهمًا من قائمة الفراعنة في المرحلة الحالية من التصفيات.

في المباراة الأخيرة للمنتخب المصري التي أقيمت يوم الجمعة الماضية على استاد القاهرة الدولي، وحقق فيها المنتخب الفوز على موريتانيا بنتيجة 2-0 ضمن الجولة الثالثة من التصفيات، شارك كل من الشناوي، مروان عطية، ورامي ربيعة في التشكيلة الأساسية، بينما غاب مصطفى شوبير وأحمد نبيل كوكا عن هذه المواجهة.

تواصل الجهاز الفني للأهلي مع لاعبيه الدوليين

حرص الجهاز الفني للأهلي، عبر متابعة مستمرة وتواصل دائم مع اللاعبين الخمسة، على الاطمئنان على حالتهم البدنية والفنية قبل سفرهم إلى موريتانيا.

وأعرب كولر والجهاز الفني عن دعمهم الكامل للاعبين، مؤكدين ثقتهم في قدراتهم لتحقيق الفوز في المباراة المرتقبة.

وتعتبر مواجهة موريتانيا محطة حاسمة في مسيرة المنتخب المصري ضمن التصفيات الأفريقية، حيث يسعى الفراعنة لحسم تأهلهم المبكر للبطولة المقرر إقامتها في المغرب عام 2025.

راحة للاعبي الأهلي واستئناف التدريبات استعدادًا للسوبر المصري

في سياق آخر، قرر مارسيل كولر منح لاعبي الأهلي راحة من التدريبات اليوم السبت، بعد خوض الفريق مباراة ودية أمام نادي حرس الحدود يوم الجمعة، وذلك في إطار استعدادات الأهلي لمواجهة السوبر المصري المقرر إقامته في الإمارات.

وشهدت المباراة الودية التي أقيمت على ملعب مختار التتش بالجزيرة تألق عدد من اللاعبين البدلاء والشباب، حيث يسعى كولر لتجهيز كافة اللاعبين من أجل الاستعداد الأمثل لمباريات الموسم الجديد، بما في ذلك بطولة السوبر المصري التي تشكل أهمية كبيرة للنادي وجماهيره.

التحضيرات لمباراة السوبر المصري

من المقرر أن يستأنف الأهلي تدريباته الجماعية غدًا الأحد، لمواصلة الاستعدادات لمباراة السوبر المصري المرتقبة، والتي ستجمعه بغريمه التقليدي نادي الزمالك في الإمارات.

وسيخوض الفريق تدريباته خلال الفترة القادمة في غياب لاعبيه الدوليين، الذين يرتبطون بالمشاركة مع المنتخب المصري في تصفيات أمم أفريقيا.

وسيكون تركيز كولر خلال التدريبات المقبلة على تعزيز الجانب البدني والتكتيكي للاعبيه، بالإضافة إلى العمل على تجهيز اللاعبين العائدين من الإصابات وضمان جاهزية الجميع للمشاركة في المباراة الهامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى