بعثة منتخب مصر تتوجه إلى موريتانيا لمواجهة مرتقبة في تصفيات كأس الأمم الأفريقية

كتب – علي سيد

تستعد بعثة منتخب مصر الأول لكرة القدم للسفر إلى موريتانيا غدًا الأحد في تمام الساعة الرابعة عصرًا، وذلك على متن طائرة خاصة، استعدادًا لمواجهة المنتخب الموريتاني التي ستقام يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2025.

اقرأ أيضا.. الإصابة تخرج يوسف سيد عبد الحفيظ من مواجهة السوبر بين الأهلي وسيراميكا

تفاصيل الرحلة

تستغرق رحلة منتخب مصر إلى موريتانيا من 7 إلى 8 ساعات، حيث من المقرر أن يلتقي الفراعنة مع نظيرهم الموريتاني بعد نجاحهم في تحقيق فوز مثير في المباراة السابقة بين الفريقين، والتي انتهت بفوز المنتخب المصري بهدفين دون رد.

استعدادات الجهاز الفني

عقد الجهاز الفني للمنتخب بقيادة حسام حسن جلسة مع قائد الفريق محمد صلاح، تم خلالها الاتفاق على إراحة اللاعب من مباراة موريتانيا المقبلة.

يأتي هذا القرار في إطار الحرص على الحفاظ على جاهزية اللاعب لما هو قادم من مباريات، حيث يعد صلاح من العناصر الأساسية في تشكيل المنتخب.

أداء منتخب مصر في التصفيات

يعد منتخب مصر هو المنتخب العربي الوحيد الذي حقق “كلين شيت” في أول 3 جولات من التصفيات الأفريقية، حيث لم تستقبل شباكه أي أهداف، بينما استقبلت باقي المنتخبات العربية هدفًا على الأقل.

وقد عزز المنتخب المصري صدارته لمجموعته في التصفيات برصيد 9 نقاط بعد فوزه في ثلاث مباريات متتالية، حيث افتتح التصفيات بفوز على كاب فيردي بثلاثية نظيفة، ثم حقق انتصارًا على بوتسوانا برباعية نظيفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى