الزمالك يسعى لضم زين الدين بلعيد لتعزيز دفاعاته

كتب- عادل عبد السلام

بدأ مسئولو نادي الزمالك مفاوضات جدية مع اللاعب الجزائري زين الدين بلعيد، الذي يلعب حاليًا لفريق سانت ترويند البلجيكي، بهدف التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

تأتي هذه الخطوة في إطار سعي المدرب جوزيه جوميز لتعزيز دفاع الفريق الأبيض.

في ضوء ذلك، تواصل مسئولو الزمالك مع وكيل أعمال بلعيد للوقوف على مدى استعداده للانتقال إلى صفوف القلعة البيضاء، بالإضافة إلى مناقشة التفاصيل المالية المحتملة للصفقة.

وكان عبد الرحمن زيتوني، وكيل زين الدين بلعيد، قد أوضح في تصريحات لبرنامج “ملعب أون تايم” المذاع على قناة أون تايم سبورتس، أن النادي الأهلي لم يفرض أي وكيل على اللاعب، وأنه هو من بادر بعرض اللاعب على الأهلي بعد موافقة اللاعب ووالده.

وأضاف زيتوني أن الأهلي قدم عرضًا مناسبًا للاعب، لكن بلعيد فضل في نهاية الأمر الانتقال إلى أوروبا، مُشيدًا بالاحترافية التي أبدتها إدارة الأهلي خلال المفاوضات.

أثارت هذه التصريحات تساؤلات حول تدخل بعض الوكلاء في صفقة اللاعب، حيث أكد زيتوني أن وكيلًا غير معتمد قد حاول التوسط في الصفقة دون صلة حقيقية باللاعب، مما أضاف بعض التعقيدات إلى المفاوضات.

ومع ذلك، يظل مستقبل زين الدين بلعيد مفتوحًا، حيث يسعى الزمالك لتعزيز صفوفه بلاعب ذي خبرة وقوة دفاعية، فيما يبقى قرار اللاعب النهائي هو العامل الحاسم في إنهاء الصفقة بنجاح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى