كولر يحدد أولويات الأهلي في سوق الانتقالات الصيفية ويؤجل مفاوضات ثنائي زد

كتب – محمد سيد

في خطوة استراتيجية تتعلق بسوق الانتقالات الصيفية، أخطر المدرب السويسري مارسيل كولر إدارة النادي الأهلي برغبته في تأجيل مفاوضات التعاقد مع ثنائي فريق زد، مصطفى زيكو وعبد الرحمن البانوني، وذلك لحين الانتهاء من التعاقد مع لاعب أجنبي.

اقرأ أيضا.. علي معلول يخطو خطوة مهمة في تأهيله بعد جراحة وتر أكيلس بالأهلي

وأكد كولر أنه يفضل تدعيم الفريق بصفقة أجنبية في خط الهجوم أو مركز الجناح، مشددًا على أن هذه الصفقة تأتي كأولوية بالنسبة له.

الأهلي يسعى لتدعيم الهجوم قبل المحليات

يبحث الأهلي حاليًا عن ضم لاعب أجنبي لتعزيز خط الهجوم أو مركز الجناح، حيث يعتزم النادي التفاوض مع عدد من اللاعبين في هذه المراكز.

ورغم الاهتمام بضم زيكو والبانوني، إلا أن كولر يرى أن تعزيز الفريق بلاعب أجنبي سيكون له تأثير أكبر على أداء الفريق في المرحلة المقبلة.

وتعكس هذه الخطوة رؤية كولر الاستراتيجية لتكوين فريق قوي ينافس محليًا وأفريقيًا، حيث يسعى المدرب إلى تحقيق النجاح في البطولات القادمة، خاصة مع اقتراب منافسات كأس السوبر المصري.

استعدادات الأهلي لمنافسات السوبر المصري

في سياق التحضيرات، خاض فريق الأهلي اليوم الثلاثاء مباراة تجريبية (تراي ماتش) بين اللاعبين، بمشاركة عدد من اللاعبين الشباب، وذلك في إطار آخر بروفات الفريق قبل سفره إلى الإمارات لخوض منافسات كأس السوبر المصري. وتُعتبر هذه المباراة فرصة لتجهيز البدلاء والصفقات الجديدة، بالإضافة إلى رفع كفاءة اللاعبين الفنية والبدنية.

وسيستهل الأهلي مشواره في السوبر المصري بمواجهة فريق سيراميكا يوم 20 أكتوبر الجاري، حيث يشارك في هذه البطولة كل من الأهلي وبيراميدز وسيراميكا، بعد تحقيقهم ألقاب الدوري والكأس والرابطة على الترتيب، بينما حصل الزمالك على البطاقة الذهبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى