الأهلي يواصل تفوقه في بطولة إفريقيا للأندية ويتأهل لمواجهة الزمالك بنصف النهائي

كتب- علي يوسف

حقق فريق رجال كرة اليد بالنادي الأهلي سلسلة انتصارات قوية خلال مشاركته في بطولة إفريقيا للأندية المقامة في المغرب.

وكان آخر هذه الانتصارات تفوقه على فريق رجاء أغادير المغربي بنتيجة 33-13 في مباراة ربع النهائي، ما مكنه من التأهل لمواجهة غريمه التقليدي الزمالك في نصف النهائي المرتقب يوم الجمعة المقبل.

جاء هذا التأهل بعد أداء متميز للفريق خلال مرحلة المجموعات، حيث حقق الفوز على النجم الكونغولي بنتيجة ساحقة 45-14 في ختام دور المجموعات. هذا الانتصار منح الأهلي العلامة الكاملة في جميع مبارياته.

في بداية البطولة، انطلق الأهلي بفوز كاسح على ميكال الإثيوبي بنتيجة 67-11، ليواصل تفوقه بعدها في المباراة الثانية بالفوز على سي إف جي الكونغولي بنتيجة 38-19.

يتطلع فريق الأهلي بقيادة قائمة مميزة من اللاعبين إلى مواصلة هذا الأداء القوي في نصف النهائي المقبل أمام الزمالك، حيث يأمل الفريق في تحقيق لقب البطولة هذا العام.

وتضم قائمة الفريق: إبراهيم المصري، أحمد عادل، ياسر سيف، أحمد خيري، سيف هاني، عبد الرحمن فيصل، محسن رمضان، محمد لاشين، عمر خالد «كاستيلو»، عمر سامي، محمد مجدي، نبيل شريف، عبد العزيز إيهاب «زيزو»، راضي محمد، محمد صلاح، عبد الرحمن حميد، عبد الرحمن طه، ومحمد إبراهيم.

يترقب عشاق كرة اليد في القارة الإفريقية هذه المواجهة المثيرة بين الأهلي والزمالك، والتي من المتوقع أن تكون إحدى أبرز المحطات في البطولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى