72 ساعة وينطلق “السوبر”.. الأهلى يبحث عن رقم قياسى جديد والزمالك ينافس بقوة وسيراميكا وبيراميدز يحلمان

كتب: محمود السعيد

على بعد 72 ساعة من انطلاق منافسات كأس السوبر المصري، الذى تستضيفه أبو ظبى العاصمة الإماراتية، خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجارى، ويعتبر الحدث الأهم في الكرة المصرية، حيث تشتعل المنافسة بين الأهلي والزمالك وبيراميدز وسيراميكا.

فريق الأهلي يدخل البطولة باحثا عن لقبه الرابع في السوبر، بينما يسعى الزمالك وبيراميدز وسيراميكا إلى خطف اللقب، وجماهير الأهلي والزمالك على أحر من الجمر لمعرفة من سيحصد لقب السوبر المصري، هل يتمكن الأهلي من الحفاظ على هيمنته، أم يؤكد الزمالك جدارته بعد أن ذاق طعم البطولات ويفوز باللقب؟.. أم نشهد مفاجآت غير متخيلة ويذهب اللقب إلى سيراميكا أو بيراميدز؟.

الأهلي يطارد الرقم القياسي: المارد الأحمر يسعى لكتابة فصل جديد في تاريخه بتحقيق لقب السوبر المصري للمرة الرابعة على التوالي، لكن المارد الأحمر يواجه تحديًا كبيرًا للحفاظ على لقبه الغالي للمرة الرابعة وسط منافسة شرسة من الزمالك وبيراميدز وسيراميكا.

وسجل الأهلي حافل بالسيطرة على السوبر المصري. نجح المارد الأحمر في تحقيق هذا الإنجاز مرتين متتاليتين، حيث توج باللقب أربع مرات متواصلة في فترتي (2005-2008) و(2010-2015)، متخطيًا بذلك كل المنافسين.

فهل يواصل الأهلى كتابة فصل جديد في تاريخه وتحقيق هذا الإنجاز الفريد للمرة الثالثة؟

طالع المزيد:

– بشير التابعي يفجر مفاجأة قبل مباراة الأهلي وسيراميكا في السوبر المصري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى