محمد صلاح يستعد لـ 6 مواجهات نارية مع ليفربول في الدوري الأوروبي

كتب – علي سيد

بعد انتهاء فترة التوقف الدولي، ينتظر النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، خوض سلسلة من المباريات القوية مع فريقه.

اقرأ أيضا.. أكرم توفيق: الأجواء في معسكر الأهلي مثالية ونسعى لرفع كأس السوبر المصري

وتُعتبر مواجهات تشيلسي وأرسنال من أبرز المباريات التي سيتواجه فيها صلاح مع ليفربول في الفترة المقبلة، حيث يسعى الفريق لتحقيق نتائج إيجابية تعزز موقفه في المنافسة على الألقاب.

تبدأ سلسلة المباريات المثيرة بمواجهة تشيلسي، التي ستُقام يوم الأحد، 20 أكتوبر، على استاد آنفيلد، وذلك في إطار منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز، هذه المباراة ستكون ذات أهمية خاصة، إذ يسعى ليفربول لاستعادة مكانته بين الكبار، خاصة في ظل المنافسة الشديدة مع الفرق الأخرى.

وفي الأسبوع التالي، يتوجه صلاح ورفاقه لملاقاة أرسنال على ملعب الإمارات، في لقاء يُعتبر من أصعب المواجهات، والذي سيُقام مساء الأحد، 27 أكتوبر، ضمن منافسات الجولة التاسعة، تُعتبر هذه المباراة اختباراً حقيقياً لقوة ليفربول، خاصة في ظل الأداء المتميز لأرسنال هذا الموسم.

أما ثالث المواجهات المهمة، فستكون ضد باير ليفركوزن الألماني في الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا، والتي ستُقام يوم الثلاثاء، 5 نوفمبر، على ملعب آنفيلد، يأمل صلاح في تقديم أداء متميز في هذه المباراة، حيث يسعى ليفربول لمواصلة مشواره في البطولة الأوروبية.

حتى الآن، يقدم محمد صلاح مستويات رائعة مع الفريق، حيث ساهم في 8 أهداف خلال 7 مباريات خاضها في الدوري الإنجليزي، بتسجيل 4 أهداف وصناعة مثلها، هذا الأداء ساعد ليفربول في تصدر جدول الدوري برصيد 18 نقطة، متفوقاً بفارق نقطة واحدة على مانشستر سيتي وأرسنال.

محمد صلاح يأمل أن تكون هذه هي السنة التي يستعيد فيها لقب الدوري الإنجليزي، الذي غاب عنه في السنوات الثلاث الماضية، بالإضافة إلى الطموح في الفوز بدوري أبطال أوروبا، وكأس الاتحاد الإنجليزي، وكأس الرابطة، وبالرغم من عدم حسم تجديد عقده الذي ينتهي صيف 2025، يبقى تركيز صلاح منصباً على تقديم أفضل ما لديه مع ليفربول.

مواعيد أبرز مباريات محمد صلاح مع ليفربول:

  • ليفربول ضد تشيلسي – الدوري الإنجليزي – السادسة والنصف مساء الأحد 20 أكتوبر
  • لايبزيج ضد ليفربول – دوري أبطال أوروبا – العاشرة مساء الأربعاء 23 أكتوبر
  • أرسنال ضد ليفربول – الدوري الإنجليزي – السابعة والنصف مساء الأحد 27 أكتوبر
  • برايتون ضد ليفربول – كأس رابطة المحترفين الإنجليزية – العاشرة والنصف مساء الأربعاء 30 أكتوبر
  • ليفربول ضد برايتون – الدوري الإنجليزي – السادسة مساء السبت 2 نوفمبر
  • ليفربول ضد باير ليفركوزن – دوري أبطال أوروبا – العاشرة مساء الثلاثاء 5 نوفمبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى