عمر مرموش يواصل تألقه ويسجل هدفًا مميزًا أمام باير ليفركوزن في الدوري الألماني

كتب – محمد حسن

عمر مرموش، نجم آينتراخت فرانكفورت، يواصل تقديم عروضه المميزة في الدوري الألماني للموسم الحالي، حيث سجل هدفًا رائعًا أمام فريق باير ليفركوزن، ليضع فريقه في المقدمة بنتيجة 1-0 ضمن منافسات الجولة السابعة من البطولة.

اقرأ أيضا.. عمر مرموش أفضل لاعب في آينتراخت فرانكفورت لشهر سبتمبر

المباراة التي أُقيمت على استاد باي أرينا شهدت تألق اللاعب المصري الذي عزز مكانته كأحد أبرز الهدافين في الدوري هذا الموسم.

هدف من ركلة جزاء

سجل مرموش هدفه في الدقيقة 17 من زمن المباراة، بعدما نجح في تنفيذ ركلة جزاء بمهارة عالية، إثر تعرضه لعرقلة واضحة داخل منطقة الجزاء.

تصدى مرموش للركلة بثقة كبيرة، وسدد الكرة بطريقة مميزة، ليتقدم لفريقه آينتراخت فرانكفورت على حساب مضيفه باير ليفركوزن.

هدف مرموش جاء ليؤكد استمراره في التألق مع فريقه، ويعزز من قدراته كأحد أفضل المهاجمين في الدوري الألماني خلال هذا الموسم.

مرموش يتصدر ترتيب الهدافين

مرموش يعيش فترة ذهبية مع فرانكفورت هذا الموسم، حيث يتصدر جدول ترتيب هدافي الدوري الألماني برصيد 9 أهداف بعد مرور 7 جولات فقط من عمر المسابقة.

بفضل أهدافه الحاسمة وأدائه المميز، بات مرموش منافسًا قويًا لنجوم الكرة العالمية في الدوري، متفوقًا حتى على النجم الإنجليزي هاري كين، مهاجم بايرن ميونخ، الذي يحتل المركز الثاني في ترتيب الهدافين برصيد 5 أهداف فقط.

مرموش يصنع الفارق لفريقه

لم يقتصر تألق مرموش على تسجيل الأهداف فقط، بل كان له دور كبير في صنع الفرص لزملائه. حيث قدم اللاعب المصري 4 تمريرات حاسمة حتى الآن، مما جعله ليس فقط هدافًا، بل صانع ألعاب بارع يساعد فريقه في تحقيق الانتصارات.

هذا الأداء المميز ساهم في تحسين موقع آينتراخت فرانكفورت في ترتيب الدوري، وأكد على أهمية مرموش في تشكيلة الفريق الأساسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى