إصابة أربعة مواطنين إثر اصطدام ميكروباص بمحطة القطار في شبين القناطر

كتب – علي سيد

شهدت منطقة شبين القناطر بمحافظة القليوبية حادث سير مروع أسفر عن إصابة أربعة أشخاص بعد أن فقد سائق ميكروباص السيطرة على مركبته واصطدم بعدد من المواطنين أمام محطة قطار نوي.

اقرأ أيضا.. إصابة 17 شخصًا في حادث تصادم مروع بطريق مطروح

الحادث، الذي وقع اليوم الأحد، أثار حالة من الذعر بين المارة والسكان المحليين، فيما هرعت السلطات الأمنية إلى الموقع لاحتواء الموقف ونقل المصابين إلى المستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

تفاصيل الحادث

تلقت مديرية أمن القليوبية إخطاراً من غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم على طريق نوي – شبين القناطر، وذلك أمام محطة قطار نوي، حيث اصطدم ميكروباص بعدد من المواطنين الذين كانوا متواجدين بالمكان.

وأفاد شهود العيان بأن السيارة كانت تسير بسرعة عالية وفجأة فقد السائق السيطرة على عجلة القيادة بسبب تعطل الفرامل، ما أدى إلى الاصطدام بالمواطنين بشكل مباشر.

وبحسب المعلومات الأولية، فإن الحادث أسفر عن إصابة أربعة أشخاص بجروح متفاوتة، حيث تم نقلهم فوراً إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وأفاد مصدر طبي بأن الإصابات تراوحت بين الكسور والكدمات، وأن حالة المصابين مستقرة بعد تلقي الرعاية الطبية.

أظهرت التحقيقات الأولية أن السبب الرئيسي للحادث كان ناتجاً عن عطل في نظام الفرامل بالميكروباص، ما جعل السائق عاجزاً عن إيقاف المركبة في الوقت المناسب.

فور وقوع الحادث، انتقلت قوات الأمن التابعة لمركز شرطة شبين القناطر إلى مكان الحادث، حيث تم إجراء المعاينة الميدانية والتحقيقات اللازمة.

وتم التحفظ على السيارة المتسببة في الحادث وقائدها، فيما تم تحرير محضر بالواقعة لعرضه على النيابة العامة التي بدأت بدورها تحقيقاتها في الحادث لتحديد المسؤوليات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى