أحمد عيد وكريم عبد العزيز يتألقان في حفل جوائز الإبداع الرمضاني

كتب- علي حسن

شهد حفل “جوائز رمضان للإبداع – اختيار الجمهور” الذي تنظمه منصة Creative Industry Summit تكريم عدد من أبرز النجوم الذين تألقوا في الموسم الرمضاني لعام 2024.

ومن بين الفائزين، حصد النجم أحمد عيد جائزة “أفضل ممثل دور ثان” عن دوره في مسلسل “الحشاشين”.

وفي رسالة مسجلة له عبر الفيديو، عبّر أحمد عن شكره للجمهور قائلاً: “شكراً على الجائزة ولكل من صوت لي. كنت أتمنى أن أكون موجوداً، لكن للأسف، أنا مشغول بتصوير خارج البلاد”.

أما النجم كريم عبد العزيز، فقد فاز بجائزة “الإبداع” عن دوره المميز في نفس المسلسل. وفي كلمته التي أرسلها عبر فيديو مسجل، أعرب كريم عن سعادته وفخره بالجائزة واعتبر أن هذا الدور هو الأصعب في مسيرته الفنية.

وأهدى الجائزة إلى الراحلين حسام شوقي وفتحي إسماعيل، اللذين كان لهما دور كبير في إنتاج العمل، قائلاً: “ربنا يرحمهم، هم من ساهموا في أن يرى المسلسل النور”.

حضر الحفل عدد كبير من الشخصيات العامة ونجوم الفن، حيث تميز الحفل بحضور الكاتبة الصحفية علا الشافعي، رئيسة تحرير جريدة “اليوم السابع”، ونشوى جاد الحق، رئيسة مجلس إدارة منصة “WATCH IT” وعضوها المنتدب.

كما تألق العديد من الفنانين والمخرجين بحضورهم هذا الحدث الفني المرموق، ومن أبرز الحضور: شريف سلامة، إنجي المقدم، تامر حبيب، عصام عمر، ركين سعد، سارة عبد الرحمن، حمزة دياب، علي العربي، جهاد حسام الدين، ياسمينا العبد، ميرفت أبو عوف، محمد حفظي، حسن أبو الروس، وليد المغازي، خالد مختار، أحمد فاضل، والمخرجين خالد الحلفاوي وعبد العزيز النجار.

تميز الحفل بجو من الألفة والاحتفاء بالإنجازات الفنية التي قدمها النجوم في شهر رمضان، مع توجيه تحية تقدير لجهود العاملين في صناعة الدراما المصرية والذين ساهموا في تقديم محتوى إبداعي نال استحسان الجمهور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى