اتحاد الكرة يوضح موقف الزمالك من طلب الحكام الأجانب لنهائي السوبر

كتب – علي سيد

أكد مسؤولون في اتحاد الكرة المصري أن نادي الزمالك لم يقدم أي طلب رسمي لتعيين حكام أجانب لمباراة نهائي كأس السوبر المصري، المزمع إقامته يوم الخميس المقبل في الإمارات.

اقرأ أيضا.. تراجع حظوظ أشرف داري في المشاركة بنهائي السوبر المصري بين الأهلي والزمالك

وأوضح الاتحاد أن كافة الطلبات الرسمية يجب أن تتم عبر قنوات الاتصال الرسمية، حيث لا يُعتد بالتصريحات الإعلامية أو ما يُنشر على مواقع التواصل الاجتماعي.

الاستعدادات للمباراة المرتقبة

في سياق متصل، أشار مسؤولو اتحاد الكرة إلى أن لجنة الحكام استقرت على تعيين الحكم الدولي أمين عمر لإدارة مباراة السوبر، بينما سيتولى الحكم محمود ناجي إدارة مباراة تحديد المركز الثالث.

تأتي هذه الخطوة ضمن التحضيرات الجارية لمباراة السوبر، التي تجمع بين الزمالك والأهلي، وتعد من أبرز الأحداث في كرة القدم المصرية.

تشكيلات حكام المباريات السابقة

يُذكر أن لجنة الحكام قد أسندت مباراة نصف نهائي كأس السوبر بين الزمالك وبيراميدز إلى طاقم تحكيمي مكون من: محمد معروف (حكم ساحة)، ومحمود أبو الرجال (مساعد أول)، وهاني خيري (مساعد ثانٍ)، ومحمود ناجي (حكم رابع)، ومحمود عاشور (حكم فيديو)، وعمر فتحي (مساعد حكم فيديو).

أما مباراة الأهلي وسيراميكا في نصف النهائي، فقد أدارها طاقم تحكيمي مكون من: أحمد الغندور (حكم ساحة)، وأحمد حسام طه (مساعد أول)، وشريف عبد الله (مساعد ثانٍ)، وأمين عمر (حكم رابع)، ووائل فرحان (حكم فيديو)، والإماراتي عيسى خليفة (مساعد حكم فيديو).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى