أزمة كهربا في الأهلي.. غرامات متتالية تهدد مستقبل اللاعب بالقلعة الحمراء

كتب – سيد علي

في تطور مثير للأحداث داخل النادي الأهلي، عاقب النادي نجمه محمود عبد المنعم “كهربا” بغرامة جديدة، ليصبح مجموع ما تعرض له من عقوبات مادية منذ انضمامه للفريق كبيرًا، وذلك على خلفية الأزمة التي نشبت عقب مباراة الفريق أمام سيراميكا في نصف نهائي كأس السوبر المصري.

اقرأ أيضا.. تراجع حظوظ أشرف داري في المشاركة بنهائي السوبر المصري بين الأهلي والزمالك

تاريخ الغرامات

تعرض كهربا لثلاث عقوبات خلال مسيرته مع الأهلي، بدأت العقوبات في 2 سبتمبر 2020، حيث تم خصم مليون جنيه من مستحقاته بعد مشكلات سابقة.

وفي 3 مارس 2021، فرضت إدارة النادي غرامة أخرى بقيمة 200 ألف جنيه، بالإضافة إلى إيقافه لمدة شهر. العقوبة الثالثة جاءت مؤخرًا، حيث تقرر ترحيله من معسكر الفريق في الإمارات مع خصم مليون جنيه أخرى من مستحقاته.

تصعيد الأزمة

شهدت الساعات الماضية تصعيدًا كبيرًا للأزمة، بعد أن قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، عدم الاعتماد على كهربا في مباراة سيراميكا، الأمر الذي أثار غضبه الشديد.

اللاعب الذي كان يتطلع للمشاركة بشكل أساسي فوجئ بدخول طاهر محمد طاهر بدلاً منه، وهو ما اعتبره كهربا إهانة له، خاصة أنه كان في حالة عودة بعد غياب طويل عن المشاركة.

بعد المباراة، تصاعدت حدة توتر الأجواء، حيث انتقد كهربا تشكيل كولر بشكل علني، مما أدى إلى انفعاله في أرض الملعب وأثناء وجوده في فندق الإقامة، وقد تسببت اتهاماته الجارحة للمدير الفني ولأحد المسؤولين الجدد في النادي في اتخاذ إدارة الأهلي قرارًا سريعًا بتغريمه.

اتفق مسؤولون في النادي الأهلي على تغريم كهربا بمليون جنيه، وتمت إجراءات عودته إلى القاهرة بالتنسيق مع محمد الدماطي، عضو مجلس الإدارة ورئيس البعثة.

وتتزايد التكهنات حول مستقبل كهربا، حيث بدأت إدارة الأهلي تدرس إمكانية عرضه للبيع قبل غلق باب القيد في مصر يوم 25 أكتوبر الجاري، أو الانتظار حتى يناير المقبل.

لقاء نهائي السوبر المصري

من جهة أخرى، تأهل الأهلي إلى نهائي كأس السوبر المصري، المقرر إقامته الخميس المقبل ضد غريمه التقليدي الزمالك، بعد الفوز على سيراميكا بنتيجة 2-1.

وعلى الرغم من تأهل الفريق، فإن الأزمات الداخلية قد تؤثر بشكل كبير على التركيبة النفسية للاعبين، خاصة مع غياب كهربا عن هذه المباراة المهمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى