“تذكرتي” تفتح باب الحجز لمباراة الأهلي والعين في كأس الإنتركونتيننتال

كتب – علي يونس

أعلنت شركة “تذكرتي” عن فتح باب الحجز أمام الجماهير لحضور المباراة المنتظرة بين النادي الأهلي المصري والعين الإماراتي في إطار بطولة كأس الإنتركونتيننتال وكأس الأفروآسيوية.

اقرأ أيضا.. أزمة كهربا في الأهلي.. غرامات متتالية تهدد مستقبل اللاعب بالقلعة الحمراء

المباراة ستُقام يوم الثلاثاء 29 أكتوبر على استاد القاهرة الدولي، حيث يتوقع أن تشهد المباراة حضورًا جماهيريًا واسعًا نظرًا لأهمية المواجهة وتاريخ الفريقين العريق في البطولات القارية.

مسيرة العين وتأهله لمواجهة الأهلي

العين الإماراتي تأهل لهذه المباراة بعد انتصار مستحق على فريق أكلاند سيتي النيوزيلندي في الجولة الماضية من البطولة، هذه المواجهة الحاسمة ستجمع بطل آسيا مع بطل إفريقيا في لقاء يحمل أهمية خاصة لكلا الفريقين، حيث يتأهل الفائز من هذه المواجهة لملاقاة بطل أمريكا اللاتينية في المرحلة المقبلة من البطولة.

استعدادات الأهلي وتعديلات فنية

من جهة أخرى، يسعى الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر إلى تجهيز الفريق بأفضل شكل ممكن لهذه المواجهة.

وقد استقر كولر على إعادة اللاعب إمام عاشور إلى مركزه الأصلي في وسط الملعب بعد تجربته في مركز الجناح خلال مباراة سيراميكا في نصف نهائي كأس السوبر المصري.

عاشور لم يقدم الأداء المتوقع في مركز الجناح، ما دفع كولر للعودة إلى توظيفه في مركز رقم 8 بوسط الملعب للاستفادة من قدراته في الاستحواذ والسيطرة على منتصف الملعب.

أشرف داري يغيب عن السوبر المصري

في سياق آخر، تأكد غياب المغربي أشرف داري، مدافع الأهلي الجديد، عن المباراة المقبلة أمام الزمالك في نهائي كأس السوبر المصري المقرر إقامته في الإمارات يوم الخميس المقبل.

داري يعاني من إصابة في الكاحل، وهو ما دفع المدرب كولر إلى تأجيل ظهوره الأول مع الفريق حتى تعافيه بشكل كامل، تفاديًا لتفاقم الإصابة.

وكان النادي الأهلي قد تعاقد مع داري خلال فترة الانتقالات الصيفية لتعويض رحيل المدافع الدولي محمد عبد المنعم الذي انتقل إلى صفوف نادي نيس الفرنسي، إلا أن الإصابات المتكررة أخرت مشاركته مع الفريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى