حزب الله يعلن مسئوليته عن استهداف مقر إقامة نتنياهو في قيساريا

وكالات

أعلن حزب الله اليوم الثلاثاء عن مسئوليته الكاملة عن عملية استهداف مقر إقامة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو في مدينة قيساريا، شمال تل أبيب، التي وقعت الأسبوع الماضي.

اقرأ أيضا.. بن غفير يثير الجدل بدعوته لبناء مستوطنات في غزة

جاء الإعلان خلال مؤتمر صحفي عقده مسؤول العلاقات الإعلامية في الحزب، حيث وجه رسالة إلى نتنياهو قائلاً: “فإن لم تصل إليك أيدينا بالمرة السابقة فإن بيننا وبينك الأيام والليالي والميدان”، مؤكدًا على استمرار المواجهة.

استهداف مقر إقامة نتنياهو

في وقت سابق من الأسبوع الماضي، تعرض منزل نتنياهو في قيساريا لهجوم بواسطة طائرة مسيرة، رغم حالة التأهب الجوي التي كانت تفرضها قوات الاحتلال الإسرائيلي بدعم عسكري كبير من الولايات المتحدة.

ورغم هذه الإجراءات الأمنية، تمكنت المسيرة من اختراق الأجواء والوصول إلى منزل نتنياهو، مما أدى إلى انفجار كبير وأثار حالة من الذعر لدى رئيس الوزراء الإسرائيلي.

رد نتنياهو على الهجوم

ظهر بنيامين نتنياهو في مقطع فيديو بعد الهجوم وهو مذعور، حيث قال: “سنواصل حتى النهاية ولا شيء سيردعنا”، في إشارة إلى استمرار العمليات العسكرية الإسرائيلية.

وأكدت وسائل إعلام إسرائيلية أن الحادث تسبب في إعلان حالة الاستنفار القصوى في محيط مقر إقامة نتنياهو، مما دفع الشرطة والقوات الجوية إلى التحرك بسرعة لضمان السيطرة على الوضع.

توتر متصاعد على عدة جبهات

تأتي هذه الحادثة في ظل تصاعد المعارك على أكثر من جبهة، سواء في غزة أو جنوب لبنان، حيث تستمر المواجهات العنيفة بين قوات المقاومة الفلسطينية واللبنانية من جهة، وقوات الاحتلال الإسرائيلي من جهة أخرى.

ويعتبر استهداف مقر نتنياهو تصعيدًا جديدًا في هذه المواجهات، ويبرز قدرة المقاومة على الوصول إلى عمق المناطق التي يعتبرها الاحتلال آمنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى