الزمالك يؤكد احترامه الكامل للإمارات ويعلن فتح تحقيق عاجل بشأن أحداث السوبر المصري

كتب – علي هلال

أصدر نادي الزمالك بيانًا رسميًا مساء اليوم، أعلن فيه عن موقفه من الأزمة التي نشبت بعد مباراة الفريق أمام نادي بيراميدز في بطولة السوبر المصري التي أقيمت في أبوظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة.

اقرأ أيضا.. عمر جابر يشارك في تدريبات الزمالك ويؤكد استعداده لنهائي السوبر المصري

وأعرب النادي في بيانه عن تقديره الكبير لدولة الإمارات وكافة الجهات المنظمة للبطولة، مشددًا على التزامه بالروح الرياضية واحترام القوانين.

احترام الزمالك لدولة الإمارات والجهات المنظمة

أكد مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، في بيانه تقديره العميق لدولة الإمارات الشقيقة على استضافتها لبطولة كأس السوبر المصري، وأشاد بجهود كافة الجهات المنظمة للحدث.

وجاء في البيان: “يعرب مجلس إدارة نادي الزمالك عن تقديره التام لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، وكافة الجهات القائمة على تنظيم بطولة كأس السوبر المصري. نحن نثمن الجهود الكريمة المبذولة من جميع الكوادر لضمان نجاح البطولة”.

هذا البيان يعكس عمق العلاقات الأخوية بين مصر والإمارات، ويأتي في ظل تعاون وثيق ومستمر بين البلدين في مختلف المجالات، بما في ذلك المجال الرياضي. بطولة السوبر المصري تعد واحدة من الأحداث الرياضية الهامة التي تقام على أرض الإمارات، وهي تجذب اهتمامًا واسعًا من الجماهير المصرية والعربية.

رفض الزمالك لأي تجاوز أو خروج عن القانون

في نفس البيان، شدد الزمالك على التزامه الكامل بالقوانين والروح الرياضية، معبرًا عن رفضه القاطع لأي تجاوزات أو خروج عن النص.

وأضاف النادي: “يؤكد نادي الزمالك أن سياسته تقوم على الالتزام غير المشروط بالقانون وقيم الروح الرياضية. نحن نرفض بشكل قاطع أي تجاوز أو خروج على القانون”.

يأتي هذا التصريح في ظل تقارير تشير إلى وجود بعض الأحداث التي رافقت مباراة الزمالك وبيراميدز، والتي قد تكون أدت إلى احتجاز بعض اللاعبين من الزمالك، ومع ذلك، يظل الموقف الرسمي للنادي هو احترام القوانين والتعاون مع السلطات المختصة في دولة الإمارات.

الزمالك يعلن فتح تحقيق عاجل في الأحداث

وفي ختام البيان، أعلن نادي الزمالك عن قراره بفتح تحقيق داخلي موسع وعاجل حول الأحداث التي صاحبت المباراة، وجاء في البيان: “في هذا السياق، قرر مجلس الإدارة تكليف الجهات المختصة بالنادي بفتح تحقيق موسع وعاجل حول الأحداث التي واكبت مباراة الدور قبل النهائي لبطولة كأس السوبر المصري، وذلك لاتخاذ قرارات تتفق مع مبادئ النادي”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى