مصرع شخص وإصابة 7 آخرين في حادث مروري بطريق قنا – سوهاج الصحراوي

قنا: محمود محمد
لقي شخص مصرعه، وأصيب 7 آخرون، مساء اليوم الثلاثاء، إثر وقوع حادث تصادم سيارة بيجو بالكارتة على طريق قنا – سوهاج، وتم نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف إلى المستشفى، لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

كانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، إخطارًا من غرفة النجدة، بورود بلاغ من مرفق إسعاف قنا، يفيد وقوع حادث تصادم سيارة بيجو بالكارتة على طريق قنا – سوهاج.

على الفور، تم الدفع بسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين مصرع شخص مجهول الهوية وإصابة زينب محمد عبد النعيم، 53 عامًا، مقيم قوص المقربية، اشتباه كسر بالفخذ الأيمن مع اشتباه كسر بالفقرات، وحساني مسعود علي، 22 عامًا، مقيم قوص المقربية، كدمات بالجسم، وراضي شعبان محمود، 24 عامًا، مقيم قنا أولاد عمرو، كدمات بالجسم.

كما أصيب سامي بخيت أبو الجود، 42 عامًا، مقيم قنا أولاد عمرو، جرح قطعي بفروة الرأس طوله حوالي 20سم مع اشتباه نزيف بالمخ وكدمات بالجسم، وسعدية علي محمد زيدان، 50 عامًا، اشتباه كسر بالحوض والفخذين، ومحمد حسام مسعود، 4 أعوام، اشتباه ما بعد الارتجاج مع نزيف من الفم والاذن، وحسام مسعود علي محمد، 30 عامًا، كدمات وسحجات مع اشتباه ما بعد الارتجاج.

وجرى نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى قنا الجامعي، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات، والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة لكشف ملابساتها.

طالع المزيد:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى