جلسة عاجلة في المحكمة أونلاين لثلاثي الزمالك

تصدر ثلاثي الزماك عبد الواحد السيد، مصطفى شلبي ونبيل عماد دونجا، مؤشرات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي، منذ أمس الأربعاء، وذلك بعد انتشار صورة لهم أثناء محاكمتهم في أبوظبي

وقررت المحكمة المختصة بأبو ظبي استدعاء ثلاثي الزمالك، لمحاكمة عاجلة، بعدما صدر منهم عقب مباراة بيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المحلي المقام في الإمارات.

وخضع ثلاثي الزمالك لجلسة استماع أولى لجميع الأطراف أمس الأربعاء في قسم الشرطة.

وقررت جهات التحقيق تأجيل جلسة المحاكمة إلى يوم الثلاثاء المقبل 29 أكتوبر، قبل أن يتقدم مسؤولو الأبيض بطلب لعقد محاكمة عاجلة اليوم.

التهم الموجهة إلى ثلاثي الزمالك بأبو ظبي

وبدأت الواقعة في الدقائق الأخيرة من مباراة الزمالك وبيراميدز، بعدما دخل ثلاثي الزمالك في مشادة مع فرد التنظيم بملعب آل نهيان بالإمارات، قبل أن تفتح قوات الشرطة تحقيقًا في الواقعة منذ الثلاثاء الماضي، في قسم شرطة الشعبية

ويمكث الثلاثي عبد الواحد السيد، مصطفى شلبي ونبيل عماد دونجا في قسم الشرطة حيث خضعوا لجلسة استماع أمام المحكمة للرد على التهم التي تم توجيهها لهم.

ووجهت جهات التحقيق بأبو ظبي لـ مصطفى شلبي، اتهامات باستخدام القوة والعنف أو التهديد مع موظف عام أو مكلف بخدمة عامة بنية حمله بغير حق على أداء عمل من أعمال وظيفته أو على الامتناع عنه ولم يبلغ بذلك قصده.

كما وجهت جهات التحقيق إلى عبد الواحد السيد استعمل القوة أو العنف أو التهديد مع موظف عام أو مكلف بخدمة عامة بنية حمله بغير حق على أداء عمل من أعمال وظيفته أو على الامتناع عنه ولم يبلغ بذلك قصده.

ووجهت جهات التحقيق بأبو ظبي لـ نبيل عماد دونجا استعمال القوة والعنف أو التهديد مع موظف عام أو مكلف بخدمة عامة بنية حمله بغير حق على أداء عمل من أعمال وظيفته أو على الامتناع عنه ولم يبلغ بذلك قصده.

ووفقًا لمحضر التحقيق فقد تم عرض ثلاثي الزمالك من محبسهم وبسؤالهم أنكروا جميع التهم المسندة إليهم، وذلك في حضور محاميان وطلبا أجل للدفاع وإخلاء سبيل الثلاثة بكفالة مالية.

وقررت المحكمة المختصة بأبو ظبي تأجيل محاكمة ثلاثي الزمالك المتهمين بالاعتداء على فرد الأمن، لجلسة 29 أكتوبر للاطلاع والتصريح بتصوير الدعوي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى