بنك مصر يرفع أسعار الفائدة على الحسابات الدولارية.. 100 دولار حد أدنى لفتح حساب

أعلن بنك مصر عن رفع أسعار الفائدة لديه بالنسبة للودائع وحسابات التوفير بالدولار الأمريكي بنسبة تتجاوز 0.37% ليتراوح العائد السنوي على الحساب ما بين 2.60642% حتى 3.00642%، كما رفع البنك أيضا العائد السنوي على الودائع بالدولار الأمريكي لتصل إلى %3.85642.

كما أتاح بنك مصر فتح حسابات التوفير بالدولار بحد أدنى 100 دولار، كحد أدنى للرصيد، ويفرض بنك مصر رسوما تصل إلى 5 دولارات على فتح الحساب، ونحو 3 دولارات مصاريف إدارية، وما يعادل 10 جنيهات شهريا حال نزول الرصيد عن الحد الأدنى.

التحويلات من بنك الراجحي

وألغى بنك مصر، الرسوم على التحويلات من بنك الراجحي، سواء إذا كان التحويل لمصر بالجنيه أو الدولار، بدون أي رسوم، موضحا أن التحويل من بنك الراجحي لمصر بالجنيه أو الدولار بدون رسوم، وذلك خلال فترة العرض من  22 حتى 31 أكتوبر 2024.

وجاءت شروط وأحكام العرض بأنه ستكون جميع الحوالات من مصرف الراجحي إلى بنك مصر النقدية وإلى الحسابات -بالدولار والجنيه- معفاة من رسوم العمولة على مبلغ الحوالة من بنك مصر.

وستطبق هذه الحملة عبر جميع فروع مصرف الراجحي وتحويل الراجحي، وأجهزة الصراف الآلي، وتطبيق Urpay، وتطبيق مصرف الراجحي.

وقرر بنك مصر في وقت سابق، تخفيض أسعار الفائدة على شهادات الادخار بالدولار، بنسبة 0.5%، لتصل إلى 8.50% على شهادة القمة الدولارية، ولـ 6.50% على شهادة ادخار إيليت بالدولار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى