عودة بعثة الزمالك إلى القاهرة بعد خسارة السوبر المحلي بركلات الترجيح أمام الأهلي

كتب – علي هلال

وصلت بعثة نادي الزمالك لكرة القدم إلى مطار القاهرة الدولي اليوم الجمعة، بعد رحلة استغرقت نحو ثلاث ساعات ونصف قادمة من الإمارات، حيث شارك الفريق في بطولة السوبر المصري المحلي.

اقرأ أيضا.. الأهلي بطلاً للسوبر المصري.. فاز على الزمالك بركلات الترجيح 6/7

وشهدت المباراة النهائية مواجهة قوية أمام الغريم التقليدي النادي الأهلي، انتهت بالتعادل السلبي بعد الوقت الأصلي والإضافي، ليحسم الأهلي اللقب لصالحه عبر ركلات الترجيح بنتيجة 7-6، في مباراة حافلة بالتحدي والإثارة.

الزمالك يترقب انطلاقة الدوري بمواجهة البنك الأهلي

بعد خيبة الأمل في السوبر المحلي، يستعد فريق الزمالك لبداية مشواره في مسابقة الدوري الممتاز، حيث سيواجه فريق البنك الأهلي في الجولة الأولى من البطولة يوم 1 نوفمبر المقبل على استاد السلام.

وقد أكد الجهاز الفني للفريق أن الاستعدادات للقاء المقبل ستبدأ على الفور، مع التركيز على تحسين الأداء وتعزيز الجاهزية البدنية والنفسية للاعبين عقب المباراة الحاسمة في الإمارات.

أقيمت المباراة النهائية للسوبر المصري في الإمارات في أجواء احتفالية وجو مشحون بالحماس الجماهيري، حيث حضر اللقاء الآلاف من مشجعي الفريقين الذين تابعوا المباراة بمشاعر متقلبة حتى اللحظات الأخيرة.

وعلى الرغم من الأداء المتوازن بين الفريقين طوال المباراة، إلا أن الحظ وقف إلى جانب الأهلي في ركلات الترجيح، ليفوز باللقب بعد أن حسمت الركلة الأخيرة النتيجة لصالحه.

مشوار الزمالك في السوبر

ورغم خسارة اللقب، تلقى الفريق دعمًا كبيرًا من جماهيره التي أشادت بجهود اللاعبين خلال المباراة، معربين عن ثقتهم في قدرتهم على تقديم موسم قوي في الدوري.

وقد حرص الجهاز الفني على تهدئة اللاعبين والتركيز على الإيجابيات التي يمكن البناء عليها في المباريات المقبلة، خاصة مع إصرار الفريق على استعادة توازنه والمضي قدماً في المنافسات المحلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى