راحة 3 أيام للاعبي الزمالك بعد خسارة السوبر واستعدادات مكثفة لمواجهة البنك الأهلي

كتب – علي يونس

قرر الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز منح لاعبي الفريق راحة سلبية لمدة ثلاثة أيام، بعد خوض مباراة السوبر المصري أمام النادي الأهلي، التي انتهت بخسارة الزمالك بركلات الترجيح 7-6 بعد مباراة امتدت إلى الأشواط الإضافية وانتهت بالتعادل السلبي.

اقرأ أيضا.. مواعيد مباريات الأهلي والزمالك في دوري الأبطال والكونفدرالية الإفريقية لموسم 2024-2025

الاستعدادات لاستئناف الدوري المصري

ومن المقرر أن يستأنف فريق الزمالك تدريباته المكثفة يوم الإثنين المقبل استعدادًا لانطلاق منافسات الدوري المصري الممتاز، حيث سيواجه الزمالك فريق البنك الأهلي في مباراته الافتتاحية بالدوري في الأول من نوفمبر المقبل على استاد السلام، ضمن منافسات الجولة الأولى للمسابقة.

يخضع الثنائي محمد شحاتة والتونسي حمزة المثلوثي لفحوصات طبية بعد عودتهم من الإمارات، حيث شكا شحاتة من كدمة في القدم بالإضافة إلى شعوره بإجهاد عضلي نتيجة المجهود الكبير الذي بذله في المباراة.

أما المثلوثي فقد تعرض لكدمة في الظهر خلال مشاركته في المباراة. ستحدد نتائج الفحوصات الطبية موقف اللاعبين من المشاركة في التدريبات الجماعية المقبلة.

واجه الزمالك منافسه التقليدي الأهلي في مباراة قوية على لقب السوبر المصري، ورغم محاولات الفريقين خلال 120 دقيقة، لم يتمكن أي منهما من تسجيل هدف، لينتقل اللقاء إلى ركلات الترجيح التي انتهت بفوز الأهلي 7-6 بعد ماراثون طويل من التسديدات.

عبر جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك، عن ثقته في قدرة الفريق على تجاوز خسارة السوبر والاستعداد القوي لمباريات الدوري.

وأكد أن الفريق سيستغل فترة الراحة لإعادة شحن طاقات اللاعبين والتركيز على معالجة الأخطاء التي ظهرت في المباراة الأخيرة لضمان انطلاقة قوية في الدوري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى