تطورات جديدة في قضية كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان

كتب – سيد حسن

شهدت قضية النجم الفرنسي كيليان مبابي، لاعب ريال مدريد الحالي، تطورات جديدة تبرز الصراع القانوني القائم مع ناديه السابق باريس سان جيرمان، حيث انتقل مبابي إلى ريال مدريد في صفقة مثيرة خلال الصيف الماضي، لكنه لم يتمكن من ترك خلفه المسائل المالية العالقة مع النادي الباريسي.

اقرأ أيضا.. عمرو السولية: التتويج بالسوبر المصري يجسد عودة الأهلي للألوان الحمراء

دعوى قضائية تطال المبلغ المستحق

أفادت التقارير الصحفية الفرنسية بأن مبابي قد تقدم بدعوى قضائية ضد باريس سان جيرمان يطالب من خلالها بمبلغ يصل إلى 55 مليون يورو.

تشمل هذه المبالغ مكافأة الولاء التي كان من المقرر دفعها له، إضافة إلى رواتب الأشهر الثلاثة الأخيرة من عقده والتي لم تُسدد بعد.

حكم قضائي في صالح اللاعب

ووفقاً لصحيفة “ليكيب” الفرنسية، فقد حصل مبابي على حكم قضائي جديد يُفيد بحقه في الحصول على جميع مستحقاته المتأخرة من ناديه السابق.

كما أضافت الصحيفة أن اللجنة القانونية في رابطة الدوري الفرنسي قامت بالتواصل مع مبابي في محاولة للتفاوض حول الأمر، لكن اللاعب الفرنسي رفض هذا العرض.

استئناف باريس سان جيرمان

رغم استئناف باريس سان جيرمان للقرار القضائي، إلا أن النادي قد خسر الجلسة التي عُقدت يوم الجمعة. مما يعني أن النادي ملزم بدفع المبلغ المطلوب لمبابي.

ومع ذلك، لا تزال أمام إدارة النادي فرصة للطعن في القرار أمام لجنة الاستئناف العليا التابعة للاتحاد الفرنسي لكرة القدم.

فيما يتعلق بخطواته المقبلة، يعتزم مبابي متابعة كافة الإجراءات القانونية لاسترداد مستحقاته. أبرز هذه الخطوات تشمل الاستئناف أمام اللجنة الأولمبية الفرنسية، بالإضافة إلى طلب المساعدة من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ومحكمة العمل.

على الصعيد الرياضي، يستعد مبابي لمواجهة قوية مع ريال مدريد ضد الغريم التقليدي برشلونة، المقررة يوم السبت المقبل على ملعب “سانتياجو برنابيو”.

هذه المباراة تأتي ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من الدوري الإسباني، حيث يسعى مبابي وفريقه لتحقيق الانتصار في هذه القمة الكروية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى