إرشادات لجمهور مباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس إنتركونتيننتال

كتب- علي حسن

أصدرت شركة “تذكرتي” تعليمات هامة لجماهير مباراة الأهلي المصري والعين الإماراتي في بطولة “إنتركونتيننتال”، والتي ستقام مساء الثلاثاء المقبل على استاد القاهرة الدولي.

ودعت الشركة الجماهير إلى الحضور مبكرًا، حيث سيتم فتح أبواب الاستاد من الساعة الثانية ظهرًا لتسهيل دخول المشجعين وتجنب الزحام، مع التأكيد على عدم السماح بالدخول لمن لا يحمل بطاقة “تذكرتي FAN ID” متطابقة مع التذكرة.

وأوضحت “تذكرتي” أن حاملي الدعوات لن يتمكنوا من الدخول إلى الاستاد إلا بامتلاك بطاقة “تذكرتي FAN ID” الخاصة بموسم 2024-2025.

كما شددت على ضرورة ارتداء هذه البطاقة عند الوصول، والالتزام بالمقاعد المحددة في التذاكر، مع الإشارة إلى أن التذاكر غير قابلة للنقل من شخص لآخر.

وفي سياق التحضيرات، حدد النادي الأهلي موعد التدريب الأخير لنادي العين في الساعة الثامنة من مساء الاثنين المقبل على أرضية استاد القاهرة، حيث يستعد الفريق الإماراتي للمباراة التي ستقام في تمام الثامنة من مساء اليوم التالي.

وقد جهّز النادي الأهلي استقبالاً خاصاً لبعثة نادي العين الإماراتي، ويحرص على توفير كافة سبل الراحة للضيوف من الأشقاء الإماراتيين، تأكيدًا على عمق العلاقات بين الناديين والدولتين.

كما قامت إدارة الأهلي بتخصيص المقصورة الزجاجية لكبار الشخصيات من مسئولي نادي العين، بالإضافة إلى أماكن محددة لأعضاء مجلس إدارة النادي الإماراتي في المقصورة الشرفية، بهدف توفير استقبال يليق بضيوف البطولة الدولية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى