مقتل 22 جندياً إسرائـ يليا في معارك غزة ولبنان

وكالات

في تطور خطير يعكس تصاعد الأوضاع الأمنية في المنطقة، أعلنت القناة الـ12 الإسرائيلية عن مقتل 22 جندياً وضابطاً في جيش الاحتلال الإسرائيلي خلال معارك جرت في كل من غزة وجنوب لبنان خلال الأسبوع الماضي.

اقرأ أيضا.. قصف إسرائـ يلي على مدرسة للنازحين في غزة واستـ شهاد 8 فلسطـ ينيين

ويعكس هذا العدد المرتفع من الضحايا الأبعاد المأساوية للاشتباكات المستمرة التي تشهدها المنطقة، والتي تثير قلقاً متزايداً بين العائلات الإسرائيلية.

تزامنت هذه الأحداث مع كلمة رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، خلال حفل تأبين لضحايا الهجوم الذي وقع في 7 أكتوبر الماضي، حيث شهد الحفل مشاهد من الاستهجان والغضب من عائلات الأسرى الذين لا يزالون محتجزين في غزة.

وعبرت العائلات عن استيائها، حيث صرخ بعض أفرادها في وجه نتنياهو قائلين “اخجل من نفسك”، مما يدل على الأجواء المتوترة وفقدان الثقة في القيادة السياسية.

كما أظهرت التقارير أن المناقشات بين عائلات الجنود القتلى وعائلات الأسرى كانت مشحونة بالتوتر، حيث وقعت مشادات كلامية وشتائم متبادلة تعكس انقسام المشاعر تجاه الأحداث الراهنة.

وأشار موقع القناة 7 الإسرائيلية إلى أن أحد الجنود قد توفي اليوم الأحد متأثراً بجروحه الخطيرة التي أصيب بها في معارك غزة، مما يزيد من حدة المأساة ويعمق الحزن في نفوس العائلات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى