عائلات الأسرى الإسرائيليين في غزة تتهم نتنياهو بالخيانة أثناء خطابه: “عار عليك”

وكالات

شهدت تل أبيب اليوم الأحد، تصعيدًا دراماتيكيًا عندما انفجرت عائلات الأسرى الإسرائيليين المحتجزين في قطاع غزة في وجه رئيس وزراء الاحتلال، بنيامين نتنياهو، خلال كلمته التي تناول فيها أحداث السابع من أكتوبر.

اقرأ أيضا.. مقتل 22 جندياً إسرائـ يليا في معارك غزة ولبنان

صرخات الغضب تطغى على المشهد

في حدث غير مسبوق، احتجت عائلات الأسرى بشكل علني خلال خطاب نتنياهو، حيث أطلقوا صرخات تعبر عن يأسهم وغضبهم قائلين: “عار عليك”.

تأتي هذه الاحتجاجات في وقت تزداد فيه المطالبات بإجراء صفقة تبادل مع الفصائل الفلسطينية، ووقف العمليات العسكرية المستمرة في غزة.

عائلات الأسرى ترفض سياسة نتنياهو الحالية، التي ترفض التفاوض بشأن أي صفقة تبادل أسرى. وعبروا عن قلقهم الشديد تجاه مصير أحبائهم المحتجزين، مطالبين الحكومة الإسرائيلية بضرورة التوصل إلى اتفاق يضمن عودتهم، واعتبر المتظاهرون أن استمرار الحرب هو بمثابة تجاهل لمعاناتهم ولأوضاع الأسرى في غزة.

نتنياهو يُصر على الموقف العسكري

ورغم الاحتجاجات المتزايدة، يصر نتنياهو على استمرارية الحرب التي أطلقها في السابع من أكتوبر من العام الماضي، متمسكًا بموقفه الرافض لوقف إطلاق النار أو إجراء أي مفاوضات مع الفصائل الفلسطينية، وتدور المخاوف في أذهان الأسرى وعائلاتهم حول تداعيات هذا الموقف على سلامتهم وسلامة المحتجزين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى