محمد الشناوي: مستعدون لمواجهة العين الإماراتي

كتب – سيد حسن

أكد محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي وقائد الفريق، أن الفريق مستعد تمامًا لمواجهة العين الإماراتي، المقررة غدًا، ضمن منافسات بطولة كأس الأندية الدولية، وأشار إلى أن المباراة ستكون تحديًا كبيرًا لكلا الفريقين، معربًا عن أمله في تقديم أداء يليق بجماهير الأهلي.

اقرأ أيضا.. كولر يعتمد على ثلاثي الوسط في مواجهة الأهلي والعين الإماراتي

تجربة غير مسبوقة للفريق

في تصريحات له خلال المؤتمر الصحفي الذي تم عقده استعدادًا للمباراة، أوضح الشناوي: “لأول مرة نلعب ثلاث بطولات في أقل من شهر، وهذا وضع غير معتاد لنا. ومع ذلك، نحن لدينا لاعبون يمتلكون الخبرة اللازمة للتعامل مع مثل هذه المواقف”، وأكد أنه وفريقه على أهبة الاستعداد لمواجهة التحديات التي قد تطرأ أثناء اللقاء.

وأشار الشناوي إلى دور اللاعبين الكبار في الفريق، موضحًا: “من مسؤوليتنا كلاعبي خبرة تحفيز باقي زملائنا وتوفير المناخ الإيجابي للتحضير لمواجهة العين”، وأكد أن الهدف هو الفوز بالمباراة وإسعاد الجماهير الكبيرة التي ستتواجد في الاستاد.

وفي سياق متصل، عقد الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والعين في صباح اليوم باستاد القاهرة، حيث تم وضع الترتيبات اللازمة للمباراة.

وحضر الاجتماع عدد من الشخصيات البارزة، بما في ذلك سمير عدلي، مدير الإدارة، والعميد علاء صلاح الدين، المنسق الأمني، وأعضاء من الجهاز الفني والإداري للفريق.

كما تواجد في الاجتماع ممثلون عن نادي العين الإماراتي، ومراقب المباراة من الاتحاد الدولي لكرة القدم، بالإضافة إلى مندوبي اتحاد الكرة ولجنة المنشطات.

تفاصيل الزي والتجهيزات

خلال الاجتماع، تم الاتفاق على تفاصيل الزي الذي سيرتديه الفريقان، حيث سيلعب الأهلي بزيه التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والشراب الأحمر، بينما سيرتدي حارس مرماه طاقمًا بنفسجيًا، في المقابل، سيلعب فريق العين بالكامل باللون الأسود، وسيكون طاقم حارس مرماه بلون لبني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى