مقـ تل قائد سرية بجيش الاحتلال متأثرًا بإصابته في معارك غـ زة

وكالات

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الإثنين، عن وفاة قائد سرية في الكتيبة 52 التابعة للواء المدرع 401، متأثراً بجراح خطيرة كان قد أصيب بها خلال اشتباكات دارت في شمال قطاع غزة قبل عشرة أيام.

اقرأ أيضا.. مصر تدين الإجراءات الإسرائيلية في شمال قطاع غزة

وأشار البيان الصادر عن جيش الاحتلال إلى أن الرائد غي يعقوب نزري، البالغ من العمر 25 عامًا ومن سكان عتاليت، قد توفي بعد أن فشلت محاولات إنقاذه منذ إصابته في 24 أكتوبر الجاري.

تفاصيل الإصابة وحالة القتال المتصاعدة

وأفاد البيان العسكري أن الرائد نزري، الذي يشغل منصب قائد سرية في الكتيبة 52، كان يقود العمليات الميدانية شمال القطاع حينما تعرض لإصابة بليغة في مواجهات عنيفة شهدت تصعيدًا مستمرًا بين جيش الاحتلال والمقاومة الفلسطينية.

وعلى الرغم من الجهود الكبيرة التي بُذلت لمعالجة نزري، إلا أن حالته الصحية ساءت بصورة متسارعة، ما أدى في النهاية إلى وفاته.

تصاعد الخسائر البشرية في صفوف جيش الاحتلال

تأتي هذه الخسارة الجديدة ضمن سلسلة من الخسائر البشرية التي تكبدها جيش الاحتلال على جبهات القتال المتعددة. ففي اليوم السابق للإعلان، أكد جيش الاحتلال مقتل جندي احتياط في معارك جنوب لبنان، بالإضافة إلى وفاة جندي آخر متأثراً بإصابة تعرض لها في قطاع غزة.

وتشير هذه التطورات إلى تصاعد في عدد القتلى والإصابات في صفوف جيش الاحتلال، مما يعكس التحديات الكبيرة التي يواجهها على أكثر من جبهة في ظل التصعيد الأمني المتواصل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى