الأهلي يتخطى عقبة المصري في الدوري بثنائية نظيفة

كتب – كريم محسن

تمكن الفريق الأول بالنادي الأهلي من تحقيق فوز غالي وثمين على نظيره المصري البورسعيدي بثنائية نظيفة، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الأربعاء، على استاد برج العرب، ضمن الجولة الثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري.

اقرأ أيضا.. الأهلي يفشل في زيارة شباك المصري بالشوط الأول

واستدعى حكم الفار محمود البنا في الدقيقة 78 نتيجة وجود عرقلة على قدم حسام حسن من قبل مدافع المصري وأقر البنا بوجود ركلة جزاء، وتقدم رامي ربيعة لتسديدها وسجل منها هدف التقدم للأهلي في الدقيقة 80.

وسجل حسام حسن الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع من جملة منظمة وسط دفاع المصري، وانتهت المباراة بفوز الأهلي بهدف نظيف.

وخاض الأهلي اللقاء تشكيل مكون من، علي لطفي في حراسة المرمى ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة ومحمود متولي في الدفاع، ومحمد أشرف ومحمد هاني واليود يانج ومحمد فخري في الوسط، ولويس ميكيسوني وبيرسي تاو وصلاح محسن في الهجوم.

وجاء تشكيل المصري كالتالي: عصام ثروت في حراسة المرمى، وإسلام أبو سليمة وعمرو موسى وأحمد علاء وكريم العراقي وحسن علي في الدفاع، وفريد شوقي وايزي ايميكا ومحمد جريندو والياس الجلاصي في الوسط واوستن أموتو في الهجوم.

بهذه النتيجة وصل الأهلي للنقطة 62 في المركز الثالث، بينما توقف رصيد المصري عند النقطة 33 في المركز الـ11 بترتيب الدوري المصري.

زر الذهاب إلى الأعلى