نادية الجندي: «ليست هناك ممثلة يمكن أن تكون مثلي»

كتبت: شيماء وائل

أكدت الفنانة نادية الجندي أنها تعاقدت على بطولة مسلسل جديد بعنوان “أم البنات”، ويتكون من 30 حلقة، من إخراج عبد العزيز حشاد، ويعرض خارج سباق رمضان القادم 2023.

وأوضحت “الجندى”، فى تصريح إعلامى، أنها ابتعدت خلال العامين الماضيين عن تقديم الأعمال الفنية، حيث شاركت بمسلسل سكر زيادة في الموسم الرمضاني الماضي 2020، وشاركتها في بطولته الفنانة نبيلة عبيد، سميحة أيوب، هالة فاخر.

وقام بتأليف مسلسل “سكر زيادة” أمين جمال، ابراهيم محسن، أحمد أبو زيد توفيق، محمد فتحي، وإخراج وائل إحسان، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول عصمت وكريمة وجميلة، ثلاث سيدات يقعن ضحايا لعملية نصب بسبب فيلا قررن شرائها، وعليهن التعايش مع بعضهن من خلال الوضع الجديد في السكنى في نفس الفيلا، أو أن تحظى إحداهن دون الآخرياتين في الاستحواذ على الفيلا.

وكانت “الجنديط قد غابت عن السينما لمدة 20 عاماً، حيث قدمت آخر أفلامها “الرغبة” في عام 2002، وضم العمل عددا من النجوم منهم: إلهام شاهين، صلاح عبدالله، ياسر جلال، محمد مرزبان، من إخراج علي بدرخان، وتأليف رفيق الصبان، وكان مأخوذ عن مسرحية “عربة اسمها الرغبة” للمؤلف الأمريكي تينيسي وليامز.

وأدلت “الجندى” مؤخرا بتصريح لها في برنامج “حبر سري” عن بعض أمورها الشخصية والفنية، حيث قالت: “عمري ما حسيت بالغيرة ولم اشعر يوما أني أتمنى تقديم دور قدمته فنانة غيري لأني مؤمنة بأن الله يبعث لكل إنسان رزقه”.

وعن تقديم سيرتها الذاتية في عمل فني، ومن ترشح من الممثلات لتقديم شخصيتها قالت: “لا أحد يمكنه أن يقدم دور نادية الجندي وليست هناك نجمة من الممكن أن تكون هي نادية الجندي”.

زر الذهاب إلى الأعلى