خشية أن تعطله الإصابة عن المشاركة فى المونديال.. شاهد بكاء فاران لاعب مان يونايتد  

كتب: أحمد محمد

غادر رفاييل فاران مدافع مانشستر يونايتد الملعب وهو يبكي، يوم السبت، بعد أن تعرضت فرصه للمشاركة مع المنتخب الفرنسي في كأس العالم 2022 للتهديد بسبب

بسبب إصابته في الركبة، فى مباراة فريقه مانشستر يونايتد، ضد تشيلسي، غادر الفرنسى رفاييل فاران، مدافع مان يونايتد الملعب وهو يبكي خشية أن تعطله الإصابة عن المشاركة مع فريق بلاده فى مونديال

ولاقى مان يومايتد أمس السبت تشلسى فى الدوري الإنجليزي “البريميرليج” فى مباراة انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق، وتم استبدال فاران بعد 60 دقيقة، فانفجرت دموعه وهو يغادر ملعب “ستامفورد بريدج” ليس تأثرا بالإصابة، ولكن خشية أن تبعده عن الملاعب لفترة لا تسمح له بتمثيل فرنسا فى كأس العالم التى تنطلق شهر نوفمبر القادم فى قطر.

طالع المزيد:

وقال إيريك تن هاج، المدير الفني لمان يونايتد، إنه من السابق لأوانه معرفة مدى إصابة الدولي الفرنسي، منوها: “علينا أن ننتظر 24 ساعة في الأقل حتى يتمكن الأطباء من أداء وظيفتهم ونقوم بالتشخيص. أستطيع أن أفهم مشاعره. عليه أن ينتظر، إنه يتمتع بالخبرة، لكننا لا نعرف”.

فاران يبلغ من العمر 29 عاما، ويلعب فى قلب الدفاع، وخلال الموسم الحالى لعب مع فريق مان يونايتد المحترف فيه 8 مباريات فى “البريميرليج” من 11 خاضها الفريق.
شاهد الفيديو:

زر الذهاب إلى الأعلى