الانتهاء من إعداد خطة جامعة الفيوم الاستراتيجية 2022-2027.. نوفمبر القادم

كتب : كارم أبوالعيد
اجتمعَ الفريقُ التنفيذيُّ لإعداد الخُطَّة الاستراتيجيَّة للجامعة، برئاسة أ.د عرفه صبري حسن، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث ورئيس الفريق، بحضور السادة الأعضاء، وذلك اليوم الأربعاء الموافق 26 أكتوبر 2022 بقاعة المجالس بالمكتبة المركزية.

صرَّح أ.د عرفه صبري أن الاجتماع تناولَ عرضًا مُوجَزًا للجدول الزمنيِّ لإعداد الخطة الاستراتيجية، ومراحل إعدادها منذ تشكيل الفريق وبَدء العمل بها وحتى اليوم.

طالع المزيد:

وأكَّدَ نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا أنه تمَّ مراعاة الدقة في جميع مراحل إعداد الخطة، وتمَّ استخدام استمارات التحليل البيئيِّ في جميع قطاعات الجامعة، وتمَّت – أيضًا – الاستفادةُ من معظم الآراء التي طُرِحَتْ ونُوقِشت من خلال الاجتماعات وَوُرَشِ العمل المختلفة، كما عرضَ سيادتُهُ غاياتِ الخُطَّة الاستراتيجيَّة وأهدافها.

وفي السِّياقِ ذاتِهِ أكَّدَ أ.د عرفه صبري – أيَضًا – على ضرورةَ الاهتمام بآليات متابعة أنشطة الخطة الاستراتيجية وتنفيذها، وعَرَضَ أهمَّ التحديات التي قد تُواجِهُ تنفيذَ الخُطة، وكيفية تفاديها، مشددا على ضرورة أن تخرُجَ الخطة الاستراتيجية إلى النور مكتملةً خلالَ الشهر القادم على أقصى تقدير، حتى يتم اعتمادُها من مجلس الجامعة، تمهيدًا لتوزيعها على كليات الجامعة ومعاهدها وتطبيقها.

زر الذهاب إلى الأعلى