أول تعليق من أحمد هيكل على منعه من السفر للخارج

كتب: محمد محمود


فى أول تعليق له على قرار منعه من السفر، قال أحمد هيكل، رئيس شركة القلعة للاستثمارات والاستشارات المالية: “خلاف تجاري أخذ أكبر من حجمه ونحن لم نعلم بوجود دعوى تم رفعها ولم نعلم أيضاً بدور حكم قضائي ولا بقرارمنعي من السفر”.
وأكد هيكل في مداخلة هاتفية أجراها مساء الاثنين خلال برنامج ” كلمة أخيرة ” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ” ON”: ” ببساطة لو كنت أعرف إني ممنوع من السفر لم أكن لاتوجه للمطار .. ولو كنا نعرف كل هذا لكنا اتخذنا كافة الاجراءات قبلها”.
وأوضح هيكل: “في أسوأ الظروف مبلغ 4 مليون دولار هو مبلغ يمكن تسديده في شركة بحجم شركة القلعة للاستشارات والاستثمارات المالية، والتي تصل حجم إبرادتها إلى 35.9 مليار جنيه”.
وأكد هيكل أن يتم الآن اتخاذ كافة الإجراءات حالياً لحل هذا الخلاف بآليات معينة، مضيفا: “هذه جنحة بشيك بمبلغ 4 مليون دولار وكنا في طور مفاوضات لحل الخلاف دون أن نعلم صدور الحكم غيابياً.
ورفض هيكل الخوض في تفاصيل الخلاف مع الشركة العربية التى صدر حكما لصالحها قائلاً : ” خلاف بسيط مش عاوز أدخل في تفاصيله وأنا الحمد لله خرجت بالسلامة والناس كانت راقية جداً في التعامل معي”
وجدير بالذكر أنه تم منع أحمد هيكل رئيس شركة القلعة للاستثمارات والاستشارات المالية، لحضور اجتماعات إحدى شركات المجموعة فى السودان.

زر الذهاب إلى الأعلى