ناقد رياضي من الدوحة: مفاجأة فى حفل افتتاح مونديال قطر 2022 (فيديو)

كتب: أحمد محمد

تتجه غدا الأحد أنظار العالم إلى العاصمة القطرية الدوحة حيث افتتاح، أول بطولة لكأس العالم فى دولة عربية، هى إمارة قطر الخليجية.
وعن مونديال قطر 2022، قال د. عادل كريم، الناقد الرياضي، فى مداخلة مع الإعلامي أحمد موسى، عبر “سكايب” فى برنامجه “على مسئوليتي”، إن رئيس الاتحاد الدولي، جياني إنفانتينو عقد مؤتمرا صحفيا اليوم قبل انطلاق المباراة الافتتاحية غدا الأحد، ودافع عن بعض الانتقادات التى وجهت إلى قطر أثناء الإعداد للبطولة، ومنها التعامل مع العمال الذين انخرطوا فى إنشاءات البطولة، مؤكدا أنه تم إلغاء نظام الكفالة.
وأضاف كريم أن مباراة الافتتاح سيكون بها مفاجأة كبيرة لم يتم الإفصاح عنها، موضحا أن مباراة الغد للمنتخب القطري مهمة أمام المنتخب الأكوادوري.

طالع المزيد:

وأوضح الناقد الرياضى أنه تم تجهيز المركز الإعلامي للبطولة على أعلى مستوى، وهو بمثابة مدينة كاملة مجهزة، وسيكون نقطة التقاء للجميع خاصة الإعلاميين والصحفيين، مشيرا إلى أن وسائل المواصلات ستكون متاحة للجماهير مجانا، مشيرا إلى أنه تم افتتاح المنطقة الخاصة بالجماهير اليوم وستشهد تنظيم حفلات للجماهير، كاشفا عن أن الجمهور الأرجنتيني هو الأكثر تواجدا في شوارع قطر.

 

 

كما أكد كريم أنه تم رفض وجود المشروبات الكحولية في ملاعب مونديال قطر 2022، مشيرا إلى أن رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، أكد أنه لابد من احترام ثقافة البلاد والجماهير في المونديال، كما طالب بألا يخرج الملعب عن كرة القدم والأنشطة الاجتماعية.
وأضاف أن تذاكر مباراة السعودية والأرجنتين في فى البطولة، والتي ستقام يوم الثلاثاء المقبل بدور المجموعات، قد نفدت.

زر الذهاب إلى الأعلى