الآن.. هطول أمطار متوسطة ورعدية علي مناطق متفرقة من الإسكندرية

السكندرية: سعد عبد المحسن

تشهد محافظة الإسكندرية الآن هطول أمطار متوسطة ورعدية علي مناطق متفرقة من المحافظة.
وكانت هيئة الأرصاد الجوية، قد أعلنت فى وقت سابق عن هطول أمطار خفيفة إلى متوسطة تزداد إلي رعدية بنسبة 50% علي الأسكندرية.

وأكد اللواء محمود نافع، رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية أنه، تم الاستعداد جيدا للتعامل مع حالة الطقس والأمطار، بناءً على توقعات هيئة الأرصاد، حيث تتمركز 122 سيارة و30 معدة وبدالة بكل المناطق الساخنة بالمحافظة، للتعامل مع أي تجمعات لمياه الأمطار.

طالع المزيد:

كما يجرى التنسيق الكامل مع غرفة عمليات الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي وغرفة عمليات محافظة الإسكندرية والأحياء وجميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة.


وأضاف رئيس شركة الصرف الصحي أنه تم وقف الإجازات للعاملين بالهيئة، وتستمر أعمال تطهير الشنايش والمصبات والتأكد من جاهزية جميع المحطات والمواقع الشتوية وتفريغ بيارات محطات الرفع أولا بأول.

كما يستمر عمل غرفة الطوارئ، وتواجد رؤساء القطاعات ومديري العموم في مناطق عملهم والاطمئنان بصفة مستمرة على حسن سير العمل، والتأكد من عدم وجود أي مشاكل بالشبكات، واتخاذ اللازم فورًا حيال وجود أي شكاوى.

وبالنسبة لشكاوى المواطنين، أشار نافع إلى عمل الخط الساخن، برقم تليفون 175 طوال اليوم لتلقى شكاوى المواطنين والعمل على حلها فورًا.

زر الذهاب إلى الأعلى