الأهلي يتعادل مع فاركو بهدف لكل منهما في الشوط الأول

كتب – محمد علي

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي وفاركو المقامة حالياً باستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثامنة لمسابقة الدوري الممتاز،بالتعادل بهدف لمثله.

اقرأ أيضا.. بث مباشر لمباراة الأهلي وفاركو في الدوري

نجح عبد القادر في تسجيل هدف أول عن طريق أحمد عبد القادر بعدما تلقى تمريرة جيدة من على معلول أحسن التعامل معها وأودعها في شباك محمد سعيد شيكا.

لم يهنأ الأهلي كثيراً بهدفه إذ كثّف فاركو هجومه على مرمى محمد الشناوي ونجح أحمد شريف في تسجيل هدف التعادل لـ فاركو في الدقيقة 35 ، وتواصلت الإثارة بين الفريقين وتعرض أحمد شريف للأصابة ويقرر طارق مجدي إيقاف اللقاء

ويتواصل الأداء بين الفريقين وألغى طارق مجدي هدفاً سجله الأهلي في الدقيقة 46 بدعوى التسلل وأكدت تقنية الفيديو قرار طارق مجدي بعدها ينحصر اللعب وسط الملعب لينتهي هذا الشوط بالتعادل بهدف لمثله.

ويحتل الأهلى المركز الأول فى جدول ترتيب الدوري برصيد 19 نقطة من 7 مباريات، حقق الفوز فى ستة لقاءات وتعادل فى مباراة ولم يخسر وسجل لاعبوه 14 هدفاً وتلقت شباكه ثلاثة أهداف، وفى المقابل يحتل فاركو المركز التاسع برصيد 7 نقاط بعدما لعب 7 مباريات حقق الفوز في لقاء وحيد وتعادل في 4 مواجهات وخسر مباراتين وسجل لاعبوه 4 أهداف وتلقت شباكه 5.

زر الذهاب إلى الأعلى