نجيب ساويرس يصف إعلامي مصر بالمطبلاتية ورد ناري من بكري وأديب وموسى

كتب – أحمد شاكر:

تصدر نجيب ساويرس رجل الأعمال والإعلامي مصطفى بكري وأحمد موسى ترند تويتر خلال الساعات القليلة الماضية، بعد حرب كلامية نشبت بينهم .

اقرأ أيضاً.. مرتضى منصور يفتح النار على نجيب ساويرس: من السجادة الحمراء إلى جهنم الحمراء

وعن التفاصيل فقام رجال الأعمال نجيب ساويرس بنشر تويتر عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بها صورة معدلة تجمع 6 إعلامين.

ونشر ساويرس تغريدة عبارة عن صورة “معدلة” تجمع 6 إعلاميين، على رأسهم همرو أديب، وهم يحملون “طبلة” وعلق عليها قائلًا : “فيه واحد ناقص”.

تغريدة نجيب ساويرس
تغريدة نجيب ساويرس

بكري يرد على نجيب ساويرس

وانتقد الإعلامي مصطفى بكري، مقدم برنامج “حقائق وأسرار”، المذاع عبر فضائية “صدى البلد”، تغريدة نجيب ساويرس، معقبًا عبر حسابه الشخصي بموقع “تويتر”، قائلًا: “من هرب أموال مصر للخارج، من أساء لجيشنا العظيم، من اعتبر مصر بالنسبة له شقه مفروشه ومنهب للثروات، من فسد وأفسد، من عجز عن أن يقول لنا كيف تعدت ثروته مئات المليارات مع أنه لم يكن يمتلك في التسعينات سوي خمسة ملايين جنيه، لايحق له أن يشكك في مصداقية من يدافعون عن الوطن”.

بكري يهاجم ساويرس
بكري يهاجم ساويرس

وتابع: “وقفوا حائط صد منيع في مواجهة المشككين والمتآمرين الذين يسعون إلي هدم الوطن لحساب أسيادهم في الخارج، أرجوك يا هذا أنظر في المرآه قليلا، بس بلاش وانت بترقص وفي إيدك الكأس، أنظر وأنت فايق حتي تري نفسك علي حقيقتك”.

عمرو اديب يرد على ساويرس

عمرو اديب يرد على ساويرس
عمرو اديب يرد على ساويرس

رود الإعلامي عمرو أديب عبر موقع التواصل الإجتماعي” تويتر” على رجل الأعمال نجيب ساويرس:” ‏‎احنا مكسبناش من التطبيل قد ما انت كسبت من تطبيلك يا نجيب جايز تطبيلنا كان له اصوات انما تطبيلك كان له ابراج ودولارات ويا خساره وعجبى”.

زر الذهاب إلى الأعلى