هدية الأمير تميم للمغنية بلقيس تشعل مواقع التواصل.. شاهد الهدية واعرف ثمنها

كتبت: هدى الفقى

بعد تألقها في حفل نهائي كأس العالم فيفا 2022 بقطر، أهدى أمير قطر تميم بن حمد، الفنانة بلقيس ذات الأصول اليمنية، هدية، يقال إنها الأغلى في التاريخ.
وتداول رواد “التواصل الاجتماعي” خبر هدية بلقيس الأميرية، وقيمتها المادية، وبحسب الناشطين فقد منح الأمير تميم، بلقيس سيارة رولز رويس فانتوم 2022.

ويبدأ سعر رولز رويس فانتوم في مصر من 470 ألف دولار للطراز القياسي، وهو ما يقرب من 12 مليون جنيه.


وكانت الفنانة الإماراتية اليمنية الأصل بلقيس فتحي، تألقت في حفل ختام كأس العالم 2022، والذي أقيم قبل المباراة النهائية التي جمعت منتخبي الأرجنتين وفرنسا.
وكانت بلقيس قد شاركت فى حفل ختام مونديال قطر 2022، بـ “ميدلي” غنائي على أرض ملعب ستاد لوسيل ضمن مجموعة كبيرة من نجوم الغناء في العالم، منهم دافيدو وعايشة وأوزونا وجيمس.

اقرأ أيضا:

ومن جانبها فقد عبرت الفنانة الإماراتية من أصل يمني، بلقيس فتحي، عن سعادتها البالغة لمشاركتها في حفل ختام بطولة كأس العالم التي أقيمت في قطر وانتهت بتتويج منتخب الأرجنتين بالبطولة.
وصرّحت بلقيس، خلال لقاء في برنامج “أم بى سى تريندج”، أنها قبل انطلاق بطولة كأس العالم، كانت تشجع جميع المنتخبات العربية المشاركة من قلبها، وعندما تأهلت المغرب للأدوار المتقدمة زادت فرحتها، معربة عن فخرها بالمركز الذي حققه منتخب المغرب في البطولة.

زر الذهاب إلى الأعلى