هذا ما حدث فى سيناء اليوم السبت.. الرئيس يتابع والحكومة تتفقد على الطبيعة | صور

كتب: على طه

أمس كان الصعيد واليوم سيناء.. قطار التنمية لا يتوقف لحظة، ويزور ربوع مصر المختلفة من جنوبها إلى شمالها ومن شرقها إلى غربها.

ومنذ توليه المسئولية أولى الرئيس عبد الفتاح السيسى اهتماما كبيرا بتنمية شبه جزيرة سيناء بالكامل وتطهيرها من دنس الإرهاب الغاشم.

سيناء هى الجزء الوحيد من مصر الذي يتبع قارة آسيا جغرافيًّا، وتبلغ مساحتها حوالي 60088 كيلومتر مربع، وتمثل نسبة 6% من مساحة مصر الإجماليّة.

بالتوازى مع الحرب على الإرهاب

وفي إطار الخطة التى وضعتها الدولة، بعد أن تولى الرئيس السيسى، وبالتوازى مع الحرب على الإرهاب شهدت سيناء تنفيذ العديد من المشروعات التنموية العملاقة ومنها إعادة بناء البنية التحتية والمرافق الكاملة لمدن سيناء.

الرئيس يتابع

واليوم السبت وفى الوقت الذى كان فيه رئيس الوزراء د. مصطفى مدبولى يزور محافظة شمال سيناء كان الرئيس السيسى يتابع فى اجتماع، عقده مع أمير سيد أحمد مستشار رئيس الجمهورية للتخطيط العمراني، واللواء أ.ح حسن عبد الشافي المستشار برئاسة الجمهورية، واللواء أ.ح وليد أبوالمجد مدير عام جهاز مشروعات الخدمة الوطنية للقوات المسلحة، واللواء محمد شوقي رشوان رئيس مجلس إدارة الجهاز الوطني لتنمية شبه جزيرة سيناء، تفاصيل الموقف التنفيذي لاستصلاح الأراضي في شمال ووسط سيناء، ومخصصات مياه الري في هذا الصدد، ونوعيات المحاصيل الزراعية التي تم إنتاجها والموقف التنفيذي للتجمعات التنموية، وقرى الصيادين، والمنازل البدوية في سيناء، والمناطق الصناعية والحرفية، في كلٍ من العريش ورفح الجديدة، والمنطقة الصناعية ببئر العبد، وغيرها من المشروعات، فى كافة القطاعات التنموية.

طالع المزيد:

 – السيسي يتابع الموقف التنفيذي لتنمية سيناء

رئيس الوزراء يتفقد محطة محولات كهرباء الشيخ زويد

وكعادته شدد الرئيس، خلال الاجتماع على مواصلة جهود تنفيذ المخطط العام للتنمية الشاملة في شبه جزيرة سيناء، بما في ذلك مشروعات استصلاح الأراضي، الهادفة إلى زيادة رقعة الأراضي الزراعية في وسط وشمال سيناء، والتنسيق والتكامل بين مختلف أجهزة الدولة فى هذا الصدد.

مدينة الشيخ زويد

فيما جاءت زيارة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، التى قام بها اليوم، إلى شمال سيناء ليتفقد على الطبيعة المنجز فى مدينة رفح الجديدة من مشروعات تنموية.

كما تفقد رئيس الوزراء، مدينة الشيخ زويد، وأعمال تطوير ميناء العريش البحري، ومشروعات عمرانية أخرى مثل إنشاء محكمة شمال سيناء الابتدائية، وأعمال تطوير مستشفى العريش العام.

كما تفقد رئيس الوزراء إسكان التعاونيات بحي المساعيد بالعريش و المحطة البخارية وسوق الجملة المطور بالكيلو 17 غرب العريش.

وتشهد اليوم مدينة العريش تغييرا ملحوظا بعد أن عاد لها الأمن والاستقرار بفضل الجهد المضني الذي بذلته القوات المسلحة والشرطة وجميع أجهزة الدولة في القضاء على العناصر الإرهابية.

مدينة رفح الجديدة

وعن مدينة رفح الجديدة التى زارها د. مدبولى اليوم، فهى مقامة على مساحة تصل إلى أكثر من 535 فدانا على الطريق الدولي العريش – رفح عند منطقة الوفاق وتبعد نحو 45 كيلو متراً عن مدينة العريش.

وتحتوي رفح الجديدة على 626 عمارة سكنية بإجمالي 10016 وحدة سكنية وتصل مساحة الوحدة 120 م2، هذا غير 400 منزل بدوي مكون المنزل من دور واحد على مساحة إجمالية بالفناء الخارجى له تصل إلى 300 متر مربع لكل بيت.

وهناك منطقة خدمات مركزية وأخرى فرعية بها نقطتا شرطة ومطافئ ومكتب بريد وسنترال ومخبز ومحلات تجارية وسوق تجارية ومدرسة تعليم أساسي ومسجد فضلا عن حضانتين للأطفال.

كما تم الانتهاء من 84 عمارة كمرحلة عاجلة في رفح الجديدة، والعمارة مكونة من دور أرضي و 3 طوابق علوية، وبإجمالي 1344 وحدة سكنية، ويأتى هذا ضمن المرحلة الأولى من المشروع الذى يشمل تنفيذ 272 عمارة بإجمالى ٤٣٥٢ وحدة سكنية.

زر الذهاب إلى الأعلى
يقدم لك موقعنا مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية. كل مقطع فيديو عبارة عن فيديو إباحي جديد، وهو دائمًا مجاني ومحدث كل ساعة. عاهرة عراقية تتلقى الجنس الشديد من خلال مؤخرتها في الوقت نفسه، تمت مراجعة كل شريط فيديو على موقعنا بعناية من قبل محررينا وخبرائنا. إنها مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو في أنواع مختلفة، تتراوح من الهواة اللطيفين إلى نجوم الإباحية المحترفين. بعض مقاطع الفيديو تشبه إلى حد كبير المرة الأولى لفتاة المدرسة، في حين أن البعض الآخر أكثر خبرة ويعرفون ما يفعلونه.
إذا كنت تحب المواد الإباحية الخاصة بك بشكل منتظم، فستحب Campost.new. يقدم هذا الموقع مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الساخنة التي ستبقيك مستيقظًا في الليل. إذا كنت شابًا وقرنيًا ومستعدًا للذهاب، فهناك الكثير من مقاطع الفيديو المتاحة لك. اثارة وجنون في العالم الاباحي: استمتع بمؤخرة أنجيليس آريانا اللذيذة في جلسة جنسية مثيرة لذلك، إذا كنت من محبي الإباحية، فمن المرجح أن تجد شيئًا يرضيك على هذا الموقع. مع كل شيء وأي شيء، لن يترك شيء يريد. لذا، إذا كنت تبحث عن بعض المواد الإباحية الساخنة والمثيرة والمتشددة، فهذا هو الموقع الذي تريد التحقق منه!
يتم تحديث الآلاف من مقاطع الفيديو الإباحية الجديدة تلقائيًا في خدمة الاستضافة المجانية كل ساعة على موقعنا على الإنترنت. المحتوى كله حصري ويحتوي على مجموعة واسعة من الفئات. لا يوجد شيء أفضل من مشاهدة مقطع فيديو إباحي عندما تكون في أمس الحاجة إليه. مع أكثر من 2000 تحديث لمقاطع الفيديو الجديدة كل يوم، لن ينفد المحتوى أبدًا. ستبقيك المجموعة النهائية من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية مستمرة طوال اليوم.
Transen-Falle.com هي خدمة استضافة مجانية لمقاطع الفيديو الإباحية. يمكنك إنشاء حساب المستخدم الذي تم التحقق منه لتحميل مقاطع الفيديو الإباحية على موقعنا الإلكتروني بعدة تنسيقات مختلفة. أم هندية تتخلص من ساريها وتنورتها لتتعرض للجنس وتدعب كسها ستتم معالجة كل شريط فيديو إباحي تقوم بتحميله في غضون 5 أيام عمل. يمكنك أيضًا استخدام رمزنا المضمّن لمشاركة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بنا على مواقع الويب الأخرى. في Transen-Falle.com ستجد أيضًا إنتاجات إباحية حصرية تم تصويرها بأنفسنا. استسلم لخدمة الاستضافة المجانية وقم بتحميل مقاطع الفيديو الإباحية المفضلة لديك بأي تنسيق تريده. سنقوم بمعالجة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بك في غضون 5 أيام عمل مجانًا كل يوم!
Arab-Freesex.com هي دائما موطن لمقاطع الفيديو الجديدة والجديدة. هذا الموقع هو مكان رائع للعثور على جميع أنواع الإباحية. يمكنك استكشاف القائمة الكاملة للخيارات على هذا الموقع والعثور على جميع مقاطع الفيديو التي تريدها وتحتاجها. هناك فئات مختلفة لمحتوى مختلف، لذا يمكنك العثور على ما تريد بسرعة وسهولة. arab-freesex لتحقيق أقصى استفادة من هذا الموقع، تأكد من التحقق من العديد من النماذج المختلفة وأنواع المحتوى المختلفة. ستجد مجموعة واسعة من أنواع مقاطع الفيديو المختلفة، من الجنس الشرجي إلى الفكين والمزيد. لذا، إذا كنت في حالة مزاجية لوقت ممتع، فهذا الموقع هو السبيل للذهاب.