عبد الغني: مصر أكبر بكثير من حسن نصر الله | شاهد

كتبت: شيماء وائل

أكد الكاتب الصحفي عاطف عبد الغني أنه لا يتابع حسن نصرالله، لأنه لا يستحق المتابعة بشكل دائم، ولدينا ما هو أهم منه ولم يعطي لشخصه أهميه إلا عندما ذكر اسم مصر؛ ليعلم ماذا يقول مثل هذا الشخص في حق مصر (فى تصريحاته الأخيرة).

وأضاف عبد الغنى تعقيبا على تصريحات حسن نصرالله الأمين العام لحزب الله، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “مساء الخير”، الذي تقدمه الإعلامية ألفت كمال، على قناة “مي سات”، أن مصر أكبر بكثير من حسن نصرالله ومما يمثله، وممن يعمل تحت قيادتهم في المنطقة العربية، بهدف تخريب المنطقة العربية.

وعن تأثير تلك التصريحات قال عبد الغني إن تصريحات أمين عام حزب الله في النهاية تؤدي إلى تصدع العلاقات اللبنانية العربية وليست المصرية، وحسب لأن مصر لم تقف أمام هذه التصريحات وستظل مساندة للدولة اللبنانية في أزمتها القاتلة والتي كان من أسبابها حسن نصرالله وأعوانه في المنطقة العربية.

وأضاف أن تلك التصريحات تفقد لبنان الحاضنة العربية، لكونها دائما موجهه للأشقاء العرب، ليست مصر بعينها ولكن عدد كبير من الأشقاء العرب.

طالع المزيد:

عاطف عبد الغنى يكتب: إبراهيم عيسى

عاطف عبد الغنى يكتب: مقال قديم جديد يصلح لشهر يناير

وتابع “في وقت من الأوقات كنا نعتبر حسن نصرالله رمز للمقاومة ولكن اتضح لنا بعد ذلك لحساب من يعمل، وهم من عملوا على تعطيل انتخابات لبنان، مؤكدا أنه يعمل على تنفيذ أجندة وما يمليه عليه رؤسائه في طهران حيث يريدون نشر المذهب الشيعي وتصدير الثورة التي يدعون كذباً أنها تحمل اسم الإسلام”.

وأوضح الكاتب الصحفي أنه من الضروري أن يكون هناك موقف لمصر في مثل تلك الأمور لأن عدم الرد يجعلهم يتطاولون أكثر، مؤكداً أن مصر ستظل ثابته صامدة ولن يستطيع حسن نصرالله وأعاونه الوقوف أمامها وستعبر أزمتها بسلام.

زر الذهاب إلى الأعلى