ماذا قال مقدم البلاغ عن فيديوهات « أنوش » الفاضحة حتى يتم القبض عليها ؟!

كتبت: هدى الفقى

ألقت الأجهزة الأمن، اليوم الخميس، القبض على على امرأة تدعى “أنوش” والتى أطلقت قناة على يوتيوب تحمل اسمها، وذلك بعد ورود بلاغات ضدها تتهمها بنشر الفسق والفجور.
وبث المرأة عبر القناة فيديوهات فاضحة ومحتوى يتضمن إسقاطات وإيحاءات جنسية.
وعثر بحوزة المتهمة على هاتفين محمولين، وبفحصهم بشكل مبدئي عثر فيهما على العديد من المقاطع التي تحرض على الفجور، وتم إحالة المتهمة إلى النيابة التي تولت التحقيق

المحامي أشرف فرحات
المحامي أشرف فرحات

وكان المحامي أشرف فرحات، قد تقدم ببلاغ إلى النائب العام حمل الرقم “310724 عرائض إلكترونية”، يتهم فيه صاحبة القناة بنشر الرذيلة وتقديم محتوى من مطبخ منزلها يتضمن مشاهد عارية وفيديوهات فاضحة ومحتوى بذيئا.
ووصف المحامي في بلاغه مقاطع الفيديو بـ “المبتذلة” التي لا تتناسب مع تقاليد المجتمع، مؤكداً أنها تخدش الحياء العام وتسيء للمجتمع المصري ككل.

طالع المزيد:

طالب يبتز زميلته بفيديوهات جنسية لإجبارها على الزواج

صور وفيديوهات مذبحة الـ «طنطورة».. يكشف عنها مخرج إسرائيلى | شاهد

وكشفت التحقيات أن اسم المتهمة الحقيقى: “نبوية”، وتقيم في حلوان، وتربح شهريا حوالي 1000 دولار من الفيديوهات.
ونشر قبل أيام قليل المحامى مقدم البلاغ على صفحته بموقع “فيسبوك”: سردية قال فيها: “سبق وقامت حملة تطهير المجتمع بالتصدى للعديد من البلاغات عن جرائم مواقع التواصل الاجتماعي لما يتم تقديمه من محتوى فاضح وقدم أصحابها للمحاكمة وهم الآن بمحبسهم ينفذون العقوبات على ما اقترفت يداهم لأننا دولة قانون”.
وأضاف: “ولكن الحقيقة لم ارى أبدا قلة أدب وإسفاف وفعل فاضح علنى مثل المتواجد في جميع قنوات تلك السيدة التى تلقب قناتها باسم يوميات انوش لديها خمس قنوات تتربح منها من اساءة استعمال مواقع التواصل الاجتماعي والايحاءات الجنسية الصريحة بل وتداول الفاظ نابيه وتظهر بملابس فاضحة وفي ذات الوقت ترتدى حجاب الرأس مخالفه بذلك القوانين السماوية والقوانين الوضعية لذا تقدمنا اليوم ببلاغ لمعالى النائب العام لاتخاذ اللازم نحوها وتحديد شخصها وتقديمها لمحاكمة عاجلة فلقد أساءت للمجتمع المصرى ككل وليس السيدة المصرية فقط .
وطلب المحامى من رواد صفحته أن يتشاركوا معه النشر، وكتب: “حتى يصل البلاغ الالكترونى هذا لوحدات الرصد بخلاف البلاغ المقدم منا عبر موقع النيابة العامة .. ساهم بدورك كمواطن في مواجهة هذه الافات فقط بالشير . جزاكم الله خير الجزاء”.

زر الذهاب إلى الأعلى