تردد القناة الناقلة لمباراة الأهلى و أوكلاند سيتي فى كأس العالم للأندية 2023

يستعد فريق الأهلي لتدشين مشواره في بطولة كأس العالم للأندية 2023 والتي تدور في المغرب
يخوض فريق الأهلى أولى مبارياته، في بطولة كأس العالم للأندية 2023، غدا الأربعاء الأول من فبراير، بمواجهة بطل نيوزلندا، فريق أوكلاند سيتي، المقامة فى المملكة المغربية، على ملعب استاد طنجة، وتنطلق المباراة فى تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة.
ويشارك الأهلي شارك في البطولة بعد أن حل وصيفًا، في بطولة دوري أبطال أفريقيا التي فاز بها نادي الوداد المغربي، ويشارك الوداد في بطولة كأس العالم للأندية بصفته ممثل للبلد المنظم للبطولة، وبذلك تم تصعيد الأهلى وشارك فى البطولة.
وفى حالة فوز الأهلى غدا على فريق أوكلاند سيتي فإنه سيواجه فريق سياتل ساوندرز من الولايات المتحدة الأمريكية وستكون هذه المباراة يوم السبت المقبل الموافق 4 فبراير 2023.
وتذاع المباراة على قناة SSC 1 السعودية، التي يتم بثها عبر القمر الصناعي Badr-6 @ 26° East.
وترددها كالتالى:
القمر: Arabsat 2B – 30.5 شرق
التردد : 12380
الاستقطاب: أفقي
الترميز : 27500
التصحيح : 3/4
وأشاد كابتن الفريق الحارس محمد الشناوى، فى تصريحات إعلامية، باستقبال الأشقاء االمغاربة، للأهلى، وأنه يتوقع من هذه الجماهير أن تدعم فريق الأهلي خلال المباراة.

طالع المزيد:

وأضاف الشناوى أن لاعبى الفريق يعيشون حالة من التركيز الشديد منذ وصولهم إلى المغرب، ومؤكدا على أن “كل مباراة لها حسابات خاصة بها”، مؤكد أن “الفريق استعد بشكل جيد لمواجهة أوكلاند سيتي التي تحظى بأهمية كبيرة بالنسبة للجهاز الفني واللاعبين”.
وقال الشناوى أيضا إن الأهلي يخوض منافسات كأس العالم للأندية بحثا عن إنجاز كبير، بعدما حصد الميدالية البرونزية في آخر نسختين، مشددا على أن الطموحات كبيرة لدى الجميع بتحقيق نجاح أكبر مما سبق للفريق تحقيقه في المرات السابقة.

زر الذهاب إلى الأعلى