جمال سليمان: نيللي كريم سوف تثبت نفسها في التجربة الصعيدية

كتبت: شيماء وائل

كشف الفنان جمال سليمان عن كواليس تعاونه مع الفنانة نيللي كريم بمسلسل “عملة نادرة” والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

وقال جمال سليمان في برنامج “the insider” بالعربي أنه كان يشاهد نيللي كريم بالأفلام والمسلسلات سابقاً، ولكنه يري أن أدائها وموهبتها حدث بهما انفجار تحديداً في مسلسل “سجن النساء” مع كاملة أبو ذكرى.

وأضاف سليمان “نيللي كريم نجمة ساطعة و استمرت بنجومية و تألق و اداء حساس جداً، وهي ممثلة مثيرة للتقدير والاعجاب جداً وإنسانة متواضعة.

وتحدث أيضاً عن نيللي قائلاً: “ليس لديها لوثة النجومية على الاطلاق و هذا الشيء انا بحترموا بالنجوم اللي ما عندهم اللوثة النجومية، نيللي تتعامل مع تجربتها الاولى بالصعيدي بمسؤولية كبيرة و عندها رغبة تثبت نفسها و انا اعتقد انها سوف تثبت نفسها”.

طالع المزيد:

الموت يفجع الفنانة إلهام شاهين

الفنانة العالمية لاروسي تقدم أغنية باللهجة المصرية

ومن ناحية أخرى تحدث عن تقديمه دور صعيدي للمرة الرابعة قال: “استفدت طبعاً من تجاربي السابقة و لكنني لست مرتاح تماماً مع اللغة، حيث انني عندما اقوم بعمل بروفات أفكر حالي ١٠/١٠ بس لما بقعد مع مدقق اللهجة بكتشف اني ٧/١٠ بالزمان كنت ١/١٠”.

وأضاف سليمان “صار تطور كبير عندي باللهجة الصعيدية لان انا كمان بحبها والحق يقال احياناً نحن الممثلين نتحدث بلهجات مختلفة حسب الاعمال ومن اللهجات التي احببتها كثيراً هي “الصعيدية”.

مسلسل عملة نادرة عددا كبيرا من النجوم أبرزهم، نيللي كريم، جمال سليمان، مريم الخشت، جومانا مراد، هشام عاشور، أحمد عيد، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، وتدور أحداثه في إطار صعيدي.

زر الذهاب إلى الأعلى