الأرصاد في السعودية تحذر من طقس اليوم وتنيهات شديدة في مناطق بالمملكة

وكالات :

حذر المركز الوطني للأرصاد في المملكة العربية السعودية من حالة الطقس المتوقعة اليوم في مناطق جازان والباحة ونجران وعسير ومكة المكرمة والمدينة المنورة والرياض وحائل والقصيم والشمالية والجوف.

اقرأ أيضًا.. أمطار رعدية.. الأرصاد السعودية تكشف تفاصيل طقس اليوم

وفي بيان له قال المركز أن منطقة مكة المكرمة تشهد أمطاراً متوسطة مع تدن في الرؤية، وتشمل الجموم والعاصمة المقدسة وبحرة وخليص والكامل والخرمة والموية وتربة ورنية، فيما تشهد الطائف وأضم وميسان والعرضيات أمطارًا غزيرة وسيولاً.

وتابع انها تستمر حتى الساعة الـ21.00 من مساء الجمعة، فيما تشهد الخرمة والموية وتربة ورنية أتربة مثارة حتى الساعة الـ19.00 من مساء الجمعة”.

الأرصاد في السعودية

أكد المركز “تشهد منطقة المدينة المنورة أمطاراً متوسطة مع تدن في الرؤية، وتشمل الحناكية والعيص والمدينة المنورة والمهد وبدر ووادي الفرع، وتستمر حتى الساعة الـ21.00 من مساء الجمعة، فيما تشهد الحناكية والمهد أتربة مثارة وشبه انعدام للرؤية حتى الساعة الـ19.00 من مساء الجمعة”.

كما اوضح المركز أن “منطقة حائل ستشهد رياحًا نشطة وأتربة مثارة مع تدن في الرؤية، وتشمل الحائط والسليمي والشملي موقق، وتستمر حتى الساعة الـ19.00 من مساء الجمعة، فيما تشهد المنطقة أمطاراً متوسطة على الشنان والغزالة بقعاء وحائل وسميراء حتى الساعة الـ15.00 من مساء الجمعة”.

زر الذهاب إلى الأعلى